داماس تقدّم مجموعة "ألِف"، احتفالاً بالمرأة وتكريماً لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
داماس تقدّم مجموعة "ألِف"، احتفالاً بالمرأة وتكريماً لها
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات الذهبية التي تحتاجها كل امرأة لإطلالة أنيقة
أفضل صيحات المجوهرات لهذا العام: اكملي إطلالتك بها
Tiffany & Co تعيد قلادة عام 1939 باقتناء جديد

أطلقت داماس للمجوهرات أحدث تشكيلاتها المميّزة، "ألِف"، التي تمّ تصميمها خصّيصاً للاحتفال بكلّ امرأة عربية وتكريم قوّتها وإنجازاتها اللامتناهية، بصفتها ركيزة رئيسية من ركائز مجتمعنا اليوم، إنّها حتمًا الأساس الذي بُنِيَ عليه المجتمع.

تستمدّ المجموعة الجديدة "ألِف" إلهامها من الحرف الأوّل للأبجدية العربية، الذي يدلّ على جذورنا القوية، على صفة "الأصل" في اللغة العربية وعلى تراثنا الغني وأصولنا العريقة، لقد حوّلت داماس هذا الحرف إلى مجوهرات ذات تصاميم بسيطة وعصرية، تجسّد الروح القويّة المتمثّلة بالشجاعة والعنفوان والتي تقف احتراماً للمرأة بكلّ فخر ورقيّ، تماماً كوقفة حرف الـ "أ".

داماس تقدّم مجموعة "ألِف"، احتفالاً بالمرأة وتكريماً لهاوتكريماً لجميع النساء اللاتي يُلْهِمْنَ الآخرين ويواصلْنَ تأييدهنّ للتغييرات المهمّة في عالمنا العربي، دخلت داماس في شراكة مع مذيعة تلفزيون المشاهير، الإعلامية الراقية مهيرة عبدالعزيز، بصفتها الوجه الإعلامي لحملة مجموعة "ألِف" وذلك بفضل نجاحها في أن تصبح شخصية مؤثّرة، مشهورة وقدوة يُحتذى بها، ليس للمجال الإعلام فحسب، بل للعديد من النساء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

بالإضافة إلى ما سبق، تفتخر داماس بتعاونها مع كلّ من آمنة القبيسي، أوّل سائقة سيارات سبق إماراتية ونايلة الخاجة، أوّل مخرجة سينمائية إماراتية في الإمارات، ورها محرق، أوّل امرأة سعودية تتسلّق قمّة إيفرست، لإنشاء سلسلة فيديوهات تروي قصص عن إلهامهنّ والتزامهنّ وإنجازاتهنّ.

تلقي تلك الفيديوهات الضوء على القصص الشخصية التي تمثّلها مجموعة "ألِف"، بصفتها حرف عربي عريق ومفهوم لتصاميم للمجوهرات، والرسالة المهمّة التي توجّهها المجموعة إلى جيل الشباب من النساء.

داماس تقدّم مجموعة "ألِف"، احتفالاً بالمرأة وتكريماً لهاتتميّز "ألِف" بتصاميم راقية مصنوعة من الذهب الخالص، من نصف الألماس والألماس الكامل، باستخدام مجموعة متنوّعة من درجات الذهب عيار 18 قيراط والتي تعكس بفرادة تصميمها مفهوم الأناقة والقوّة والتمكين. كلّ تصميم موجود على شكل عقود وخواتم وأقراط وأساور وخلاخيل، حيث يمكن دمجها ببساطة مع بعضها، وجمعها لتُظهر جزءً مميّزً خاصاً بكِ. نتمنى أن تجد كلّ امرأة المزيج الذي يعكس قوّتها وشخصيتها الفريدة في هذه المجموعة.

تتوفّر التشكيلة الآن في متاجر داماس في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

للاطّلاع عليها كاملةً، الرجاء زيارة www.damasjewellery.com