أنابيلا هلال تتألق بإطلالة من زهير مراد في حفل Vogue Ball of Arabia

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
أنابيلا هلال تتألق بإطلالة من زهير مراد في حفل Vogue Ball of Arabia

خطفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال الأنظار، أثناء حضورها اللافت لفعاليات الدورة الثالثة من Vogue Ball of Arabia، والتي أقيمت في 15 ديسمبر الجاري في جميرا مينا السلام في دبي.

إطلالة أنابيلا هلال في Vogue Ball

واختارت أنابيلا هلال فستاناً أنيقاً من مجموعة زهير مراد، أبرز قوامها الرشيق، وجاء الفستان بكم واحد وفتحة ساق طويلة.

وتألقت أنابيلا هلال أمام الكاميرات في عدد من جلسات التصوير، التي أوضحت تركيزها على تفاصيل الإطلالة التي أكملتها بمجوهرات ناعمة.

التقت أنابيلا هلال بعدد من النجمات خلال حضور فعاليات الدورة الثالثة من  Vogue Ball of Arabia، والتي كرمت 3 من نجمات العصر الذهبي للسينما والدراما العربية وهن: نبيلة عبيد ولطيفة وجورجينا رزق.

وكانت النجمة أسيل عمران ضمن النجمات اللاتي التقت بهن أنابيلا هلال خلال تواجدها لحضور الفعاليات التكريمية للنجمات الثلاثة، وتألقت بفستان أسود اللون.

وظهرت الفنانة درة أيضا رفقة أنابيلا هلال، حيث حرصت على التواجد لحضور فعاليات كرة فوغ العربية 2022 في دورتها الثالثة، وأطلت بإطلالتين أنيقتين.

والتقطت أنابيلا هلال مجموعة من الصور أيضا رفقة خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان التي تألقت بفستان أبيض اللون.

واختارت الكرة العربية 2022 من منافسات الثمانينيات الكبيرة، تسليط الضوء على الإنجازات العظيمة لثلاث فنانات مبدعات معروفات عربيا، كن قد غيرن إلى الأبد مسار السينما والموسيقى والأزياء في الشرق الأوسط، لم تكن حياتهن المهنية ساحرة فحسب، بل كانت رائدة، وتميزت بالعديد من اللحظات التاريخية تمحورت حول المرأة وحقوقها، مؤكدين إن أعمالهن الفردية تمثل شهادة على مواهبهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار