أنابيلا هلال تتألق في افتتاح خيمة حكايات بإطلالة من زهير مراد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
أنابيلا هلال تتألق في افتتاح خيمة حكايات بإطلالة من زهير مراد

تألقت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، أثناء حضورها فعاليات افتتاح خيمة حكايات الرمضانية التي تم افتتاحها بفندق بلازو فيرساتشي دبي، ومشاركتها في هذه الفعاليات بتقديم النجمة هيفاء وهبي على المسرح.

أنابيلا هلال في افتتاح خيمة حكايات

وظهرت أنابيلا هلال بإطلالة مميزة وانيقة، بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وجاء اختيارها لفستان باللون الذهبي المناسب لبشرتها.

أنابيلا هلال تتألق في افتتاح خيمة حكايات بإطلالة من زهير مراد

استعرضت أنابيلا هلال رشاقتها التي أبرزها الفستان، والتي أثنى عليها العديد من النجوم المتواجدين بالحفل، ومنهم الفنان رامي صبري الذي أكد على جمالها ورقتها.

وأجرت أنابيلا هلال أكثر من مقابلة صحفية على هامش افتتاح خيمة حكايات بدبي، وتحدثت عن سعادتها بهذا الافتتاح الذي جمع الكثير من النجوم.

وواصلت أنابيلا هلال إجراء المقابلات، لتلتقي بالنجم المصري رامي صبري، الذي أكد على محبته لبيروت واعتزازه بلبنان التي شهدت تصوير أجمل كليبات أغنياته المميزة، منها كليب كلمة.

وأوضح رامي صبري أنه يحب التفاصيل اللبنانية كلها، بما في ذلك أماكن السهر والتنزه والأكلات اللبنانية الشهيرة كالحمص والتبولة، مشيراً إلى رغبته في زيارة أماكن الثلج والاستمتاع بها قبل أن ينتهي موسم الشتاء.

وشهد حفل افتتاح خيمة حكايات الرمضانية بفندق بلازو فيرساتشي دبي، حضور العديد من النجوم إلى جانب أنابيلا هلال منهم هيفاء وهبي، أروى، بوسي، سوسن بدر، صفية العمري، وبوسي شلبي التي احتفلت بعيد ميلادها وسط النجمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار