أنجيلا بشارة تكشف قيمة نفقة ابنتي وائل كفوري وتسخر منها مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
أنجيلا بشارة تكشف قيمة نفقة ابنتي وائل كفوري وتسخر منها مجدداً

نشرت أنجيلا بشارة، زوجة الفنان وائل كفوري السابقة الاتفاق الذي تم بينهما لنفقة ابنتيهما ميلانا وميشيل معلقة عليها بطريقة ساخرة على طريقة الكاتب الأمريكي مارك تواين: ""إذا قلت الحقيقة، فليس عليك تذكّر أي شيء".

أنجيلا بشارة تكشف عن قيمة نفقة ابنتيها

وشاركت أنجيلا بشارة صورة من نص الاتفاق على خاصية ستوري على حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام والذي جاء فيه:" يتعهد الطرف الأول بسداد النفقة الشهرية المتفق عليها في الحساب المصرفي الخاص بالطرف الثاني وقيمتها أربعة ملايين وخمسمائة ألف ليرة لبنانية، مقابل تعهد الأم، بتأمين كل المستلزمات الحياتية للابنتين من مأكل ومشرب وملبس والنشاطات الصيفية والترفيهية".

كما نص الاتفاق بين أنجيلا بشارة ووائل كفوري على: "بالإضافة إلى مبلغ قيمته مليون وخمسمائة ألف ليرة لبنانية يشمل كل النفقات الإضافية المنزلية وغير المنزلية، وعلى سبيل المثال لا الحصر فواتير كهرباء وماء ومولّد وصحن لاقط وإنترنت وهاتف ثابت وهاتف خليوي ونفقات مشتركة والتصليحات المنزلية والمحروقات للتدفئة والرسم البلدي والمالي والملحقات الطبية والأدوية التي لا تغطّيها البطاقة الصحية وعاملة الخدمة المنزلية (بما فيها نفقات مكتب الاستخدام والإقامة وإجازة العمل والأجر الشهري، وبطاقات السفر ذهاباً وإياباً".

واشترط وائل كفوري في الاتفاق عدم المطالبة بأي نفقات إضافية، كما جاء في الاتفاق: "لا يحق للفريق الثاني المطالبة بأية نفقات إضافية أخرى مهما كان نوعها أو مصدرها أو قيمتها، ويسقط الفريق الثاني منذ الآن أي حق يعود له في هذا الخصوص ويعتبر هذا الإسقاط نهائياً تاماً غير قابل للرجوع عنه".

قيمة نفقة وائل كفوري على ابنتيه

كشف الشيك المصرفي الذي نشرته أنجيلا بشارة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  عن أن قيمة نفقة وائل كفوري على ابنتيه هي 6 ملايين ليرة لبنانية، أي ما يعادل 355 دولاراً أمريكياً.

 ونشرت أنجيلا بشارة  صورة للشيك المصرفي، وسخرت من قيمة النفقة بصورة لامرأة تضحك، وكتبت  طليقة وائل كفوري في تعليقها: "عندما تتسلم نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية". وههو ما أحدث جدلاً واسعاً في التعليقات.

وتأتي هذه القيمة وفقاً لاتفاق كان قد وُقع بين أنجيلا بشارة ووائل كفوري،  وقت انفصالهما، حيث اتفق الطرفين على ان يقدم النجم اللبناني ما يعادل 6 ملايين ليرة لبنانية. وهو الأمر الذي دفع البعض للهجوم على انجيلا بشارة معتبرين أن هذا المبلغ جاء بعد اتفاق بينهما.

وائل كفوري وطليقته

  ازمة الشيك المصرفي ليست الأولى التي تشعل منصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن أزمة وائل كفوري وطليقته، وإنما من وقت لآخر يتصدر الحديث عن انفصال وائل كفوري وأنجيلا بشارة  حديث منصات التواصل الاجتماعي من وقت لآخر، وكانت أنجيلا قد كشفت  عن حقائق صادمة متعلقة بشخصية وائل كفوري، موضحة أن كفوري ساومها على نفقة ابنتيه، متهمة  النجم اللبناني بعدم حفظ العِشرة بينهما.

وأشارت أنجيلا  أن بعض ممارسات العنف تم ممارستها ضدها، وأن ما تعرضت له ليس بجديد، موضحة أنه حدث مرة أن تطور الأمر بينهما، مما استدعى نقلها إلى المستشفى، وهو ما نفاه الفنان اللبناني  قائلاً إنه  لا يهتم بكل ما يكتب وينشر عنه في الجرائد والمجلات، وأن بناته لهم مكانة خاصة لديه، ولا أحد يستطيع الاقتراب منهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار