دكتورة خلود تصدم متابعيها وتكشف عن أعلى قيمة لعقد إعلاني حصلت عليه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021

كشفت دكتورة خلود عن قيمة أعلى عقد إعلاني حصلت عليه، لتصدم  الجمهور برقم غير متوقع تم اقتسامه بينها وبين زوجها، حيث وصلت قيمة العقد إلى 120 دينار كويتي.

وقالت دكتورة خلود رداً على سؤال خلال لقاء تليفزيوني جمعها  مع زوجها أمين إن الإعلان كان لشركة كبرى وإن قيمة العقود تختلف بحسب التعاقد هل هو سلسلة إعلانات لمدة طويلة أم إعلان واحد.

دكتورة خلود وعمليات التجميل

وخلال لقائها مع برنامج وياكم، ردت  دكتورة خلود على الانتقادات التي وجهت لها بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف، فرداً عى حد المتابعين كتب: "مابقينا نتعررف عليها غير من وتها معقول تغيرت دكتورة خلود لهذه الدرجة؟" قالت الفاشنيستا الكويتية: "حقهم حبايبي بعد العملية صار الفم مشدود لأعلى لإن الخشم كان مشدود جداً، والوجه منتفخ، فطبيعي إنهم يلاحظون تغيير كبير".

وكانت دكتورة خلود كانت قد  أوضحت أسباب خضوعها لعملية تجميل في رد على متابعة لها قالت فيه: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله  صغرتي 10 سنين وتغيرتي صرتي حلوه".

دكتورة خلود وزوجها

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.

ويشارك أمين زوجته، الفاشنيستا الكويتية في عدد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمله، ليؤكد زوج دكتورة خلود أن له عمله وشركته الخاصة ولكن لا يتطلب الأمر أن يذهب إليها ليديرها بنفسه.

أسعار إعلانات دكتورة خلود

خلال الفترة الماضية أوضحت دكتورة خلود أنها قدمت بعض الإعلانات المجانية لبعض الأشخاص لمساعدتهم خلال جائحة كورونا إلى جانب تخفيض سعر الإعلانات التي تقوم بها وجعله مقابل رمزي لأن الجميع تعرض لخسائر بسبب الأزمة.

ولفتت إلى أنها قامت بتقديم عدد من المفاجأت لمتابعيها بدعم مشاريعهم الصغيرة عبر الإعلان عنها على حساباتها٬ مؤكدة على أنها تنتقيهم من خانة التعليقات من دون أن يطلبوا منها ذلك ومن دون أي مقابل مادي.