أنعشي منزلك بديكورات خشبية وتصاميم عصرية لعام 2018

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أنعشي منزلك بديكورات خشبية وتصاميم عصرية لعام 2018
إن كنتِ من اللاتي يبحثن عن لمسة ديكور مميزة لمنازلهن في هذا العام، فلعل الديكورات الخشبية على رأس ما يتربع على عالم ديكور 2018. 
لذا، احرصي على توزيع الديكورات الخشبية بين جنبات منزلكِ، سواءً كانت للجدران أو الأسقف أو الأرضيات أو القطع المتنوعة من أرفف وبراويز صور ودواليب وغيرها.

أنعشي منزلك بديكورات خشبية وتصاميم عصرية لعام 2018:

ديكورات خشبية للجدران

ديكورات خشب 2018 تتنوّع، لكن الأساس فيها هو الديكورات الخاصة بالجدران. لذا، احرصي على كسو جدران بيتكِ بالواجهات الخشبية التي تحتلّ الصدارة في الديكورات الخشبية للعام 2018.

احرصي على مواءمة هذه الديكورات الخشبية للجدران مع الأرضيات والأسقف؛ ذلك أنها جميعاً تشكّل أهم ملامح ديكورات خشب 2018.

ديكورات خشبية للمداخل

المداخل على رأس ما يمكن استغلال الديكورات الخشبية لأجله. لذا، فإن ديكورات خشبية 2018 تعني الديكورات الخشبية للمداخل بشكل رئيس. 

احرصي على كسو المداخل بالخشب، سواءً كان هذا على صعيد الجدران أو الأسقف أو الأرضيات، مع إيجاد أرفف وقطع ديكور خشبية متناثرة في جنبات المدخل.

هذه الديكورات الخشبية لعام 2018 تمتاز بألوانها المتعددة؛ إذ يمكن استغلال اللون البيج للخشب، مروراً بالعسلي وليس انتهاءً بالبني القاتم.

ديكورات خشبية للممرات  

الممرات البيتية هي أهم ما عليكِ تأثيثه بقطع ديكور أنيقة وعصرية أو كلاسيكية. لذا، فإن هذه الممرات يجب أن تولى عناية خاصة على صعيد المساحة. إن كان لديكِ ممر ضيق، فاستخدمي له ألوان الخشب الفاتحة. بعكس لو كان لديكِ ممر واسع، فحينها أنتِ تتحرّكين في اللون بمزيد من الحرية.

احرصي على كسو هذه الممرات بالأسطح الخشبية سواءً كانت الجدران أو الأسقف أو الأرضيات أو الأرفف أو قطع الديكور المتنوعة. بإمكانكِ أيضاً تأثيث هذه المساحات ببراويز الصور أو الأرفف الخشبية المتنوعة أو حتى المقاعد الخشبية الأنيقة والغرائبية التي بإمكانكِ وضعها في جنبات المدخل.

في الأحوال كلها، احرصي أن تكون الديكورات الخشبية لعام 2018 على سوية عالية، ليس من حيث الخامة فحسب بل واللون كذلك الأمر، وهو ما تتحكم فيه المساحة بشكل رئيس، عدا عن تنسيق هذه الألوان مع بعضها البعض؛ إذ لن تكون اختيارتكِ موفقة إن جمعتِ بين أكثر من درجة لونية للخشب في المكان نفسه.