أفضل تصاميم فن الأظافر لعام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
أفضل تصاميم فن الأظافر لعام 2022

لطالما كان الحصول على أظافر جديدة ومميزة طريقة سريعة وسهلة لتدليل نفسك. تعتبر الاتجاهات الجديدة لطلاء الأظافر تتغير باستمرار، سواء كنت بحاجة إلى لحظة لنفسك أو ترغب في البقاء على اطلاع بأحدث أنماط الأظافر، فمن خلال هذه الصور توجد أحدث وأفضل تصميمات فن الأظافر التي ستراها في عام 2022  .

أحدث اتجاهات الأظافر 2022

طريقة الأظافر ذهبية

احتل اللون الذهبي مكانة عالية في قائمة اتجاهات ألوان الأظافر، وفي هذا الموسم اكتسب الظل المذهل أيضًا شعبية في تصميم الأظافر. أنت ترتدي هذا الاتجاه بعدة طرق. اختاري لمعان خفيف شفاف أو جل عاكس أو لمسات فنية ذهبية للأظافر من المجوهرات إلى الترتر أو حتى مجوهرات الأظافر.

أظافر النيون

لطالما كانت النيون الظل المفضل خلال فصل الصيف، فإن اللون الوردي النيون والأخضر والأصفر هي بعض من أفضل الظلال التي يجب طلبها في صالون الأظافر. يمكنك طلب لون شامل أو الاستمتاع بمظهر فرنسي حديث ورسم النصائح فقط بلون مغاير.

أظافر عين القط

تم إنشاء تصميم فن الأظافر باستخدام طلاء الأظافر المغناطيسي لسحب الجزيئات لخلق مظهر أومبير داخل الطلاء. إذا كنت تحب الأظافر المتدرجة، فهذا هو اتجاه الأظافر الجديد بالنسبة لك. لامع للغاية مع لمسة نهائية متدرجة اللون تخلق وهمًا بصريًا ممتعًا، أظافر عين القط هي المستوى التالي.

أظافر كريستال

اكتسبت البلورات شعبية بسبب ارتباطها بمصدر روحي. من الطبيعي أن يصبحوا أيضًا اتجاهًا لتصميم الأظافر. مع مجموعة متنوعة من الألوان والإلهام اللامتناهي المستوحى من الطبيعة، يمكنك الآن الاحتفاظ بجواهرك بالقرب منك لتثبيتها أينما تسافر.

أظافر عين الشر

درء الأرواح الشريرة واستمتع بتزيين أظافرك أثناء القيام بذلك. يمكن لفناني الأظافر تأطير لونك أو إضافة عيون أصغر على أظافرك للحصول على المظهر. اختر اللون الأزرق التقليدي أو استمتع قليلاً مع مجموعة متنوعة من الظلال.

كيفية إزالة الجل في المنزل

  • من المهم أن تزيل الطبقة العلوية من الجل لإزالة اللمعان وتسهيل تكسير الأسيتون للطلاء.
  • خذ قطعة من القطن وانقعها في أسيتون نقي 100٪. تجنب استخدام مزيل طلاء أسيتون خالي من الأسيتون لأن التركيبة لن تكسر الجل. تأكدي من نقع القطن تمامًا ثم ضعه في منتصف الظفر ولف الظفر بقطعة من ورق القصدير. اضغطي على غلاف القصدير لتثبيت القطن على الظفر.
  • السماح للأظافر بالنقع بالكامل من أجل تكسير الجل. أننا نقترح النقع لمدة 20-25 دقيقة للتأكد من أن الأسيتون لديه الوقت الكافي للقيام بعمله.
  • ادفعي الجل برفق عن الظفر بعصا من خشب البرتقال أو أداة دفع الجلد. إذا وجدت أن الجل لا يزول بسهولة، فيجب أن تنقع لمدة 5-10 دقائق أخرى.
  • تجنبي كشط طلاء الجل لأنه سيتلف صفيحة الظفر. بعد إزالة جل التلميع ضعي زيت بشرة وغسول لترطيب أظافرك وبشرتك إذا رغبت في ذلك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار