أول ظهور لابنة أمل بوشوشة بعد أن كبرت.. مفاجأة مذهلة على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
أول ظهور لابنة أمل بوشوشة بعد أن كبرت.. مفاجأة مذهلة على الهواء

أحدث أول ظهور لابنة أمل بوشوشة ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث تمت مفاجأة والدتها على الهواء، وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع الذي يكشف كم كبرت الطفلة الصغيرة ليا.

أمل بوشوشة وابنتها

وكانت أمل بوشوشة قد حلت ضيفة على الإعلامية مهيرة عبدالعزيز في برنامجها "غداً أجمل"، حيث قامت المذيعة الإماراتية بمفاجأتها على الهواء خلال عرض البرنامج، وذلك باستضافة والدة النجمة الجزائرية بالإضافة لابنتها الوحيدة ليا التي يبلغ عمرها 3 سنوات، وأطلت مؤخراً في أول ظهور واضح، مما أصاب والدتها بحالة من الذهول والصدمة، خاصة بعد أن قدمت الصغيرة لوالدتها وردة كهدية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

ولم تتمالك النجمة الجزائرية نفسها من المفاجأة وظلت تتساءل كيف تم استقدام والدتها من الجزائر وكذلك استضافة طفلتها الصغيرة على الهواء.

إطلالة أمل بوشوشة

وتزينت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة بفستان سهرة ربيعي أنيق من تصميم اللبناني رامي قاضي، وتميز التصميم بأنه جاء محتضناً للجسم مركزاً على أنوثتها، وهو من الشيفون المبطن بالأورجانزا، والمطرز بحبات الكريستال.

أول ظهور لابنة أمل بوشوشة بعد أن كبرت.. مفاجأة مذهلة على الهواء

أمل بوشوشة وزوجها

تزوجت أمل بوشوشة من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة عام 2015، حيث أقيم زفافهما في حفل ساهر فخم، وبعدها بعامين أنجبا طفلتهما الوحيدة ليا.