أمل بوشوشة ترد علي أنباء انفصالها عن زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2023
أمل بوشوشة ترد علي أنباء انفصالها عن زوجها

قررت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، الرد علي ما أثير مؤخراً حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، حيث ردت سريعا على أنباء انفصالها التي تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

أمل بوشوشة ترد على خبر انفصالها

نشرت الفنانة أمل بوشوشة، مجموعة من الصور التي تجمعها، بصحبة زوجها ، وذلك عبر حسابها الشخصي، عبر إنستغرام، حيث ظهرت  وهما ينتظران تناول الطعام، وكتبت عليها تعليقا : قالت فيها: "مع بعض وبألف خير الحمد لله"، وأرفقت تعليقها بقلب أحمر، للتعبير عن حبها.

تفاعل عدد من الفنانين والمتابعين، على صور الفنانة الجزائرية وذلك من خلال تفاعل واسع، بين نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، حيث وضعت الفنانة السورية تعليقا هبة نور وكتبت : "الله يخليكم لبعض". كما علقت الإعلامية السعودية لجين عمران : "إن شاء الله دوم بخير وسعادة".

أمل بوشوشة وزوجها في أخر ظهور 

كانت بعض المواقع اللبنانية كتبت تكهنات، وزعمت عن وقوع خلافات عديدة بين  الفنانة وزوجها الذي ارتبط رسميا قبل 8 سنوات، تحديدا في أغسطس عام 2015، وجاءت الأنباء حول انفصال الثنائي، وذلك بعد ما أغلق رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة زوج الفنانة أمل بوشوشة، وذلك عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وفي المقابل  لم تتغير صفحة الفنانة أمل بوشوشة شيئا وتركت صفحاتها مفتوحة وتضم جميع صورها مع أسرتها بما فيها زوجها.

أمل بوشوشة ترد علي أنباء انفصالها عن زوجها

ابنته أمل بوشوشة 

يذكر أن الفنانة  أمل بوشوشة، شاركت جمهورها بأجواء احتفالها وزوجها وليد عواضة بعيد ميلاد ابنتهما الوحيدة "ليا"، والتي تبلغ من العمر 6 أعوام، حيث نشرت أمل بوشوشة صور الاحتفال، وذلك عبر حسابها في إنستغرام، حيث انهالت التعليقات التي تهنئ بهذه المناسبة السعيدة، آملين أن تكون حياتهم العائلية مليئة بالاستقرار والازدهار والنجاح.

أمل بوشوشة ترد علي أنباء انفصالها عن زوجها

إطلالة أمل بوشوشة في عيد ميلاد ابنتها

وكان عدد من المتابعين  على صفحة أمل بوشوشة، على مدى التشابه بين الطفلة ووالديها، وذلك ليؤكد المعلقون أنها تشبه والدها أكثر في الملامح، واعتبروها نسخة منه، ووقتها أطلت أمل بوشوشة في صور الاحتفال بفستان أبيض قصير أبرز جمالها حسب محبيها، وظهرت وهي تحتضن زوجها وابنتها في إحدى الصور، وعلقت على الصور كاتبة  "نعمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار