إطلالات براقة ساحرة على جينيفر لوبيز من توقيع زهير مراد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 06 يناير 2020
إطلالات براقة ساحرة على جينيفر لوبيز من توقيع زهير مراد

أطلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي تعد إحدى ايقونات الأناقة فى العالم، مؤخرًا بإطلال براقة ساحرة حملت توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

إطلالات براقة ساحرة على جينيفر لوبيز من توقيع زهير مراد

جنيفر لها قدرة على جذب الانتباه فى كل ظهور لها، بالإضافة إلى امتلاكها رصيد كبير من الأزياء الأيقونية، التى تعيش لسنوات كمصدر لإلهام الآخرين،  وكان أبرزها فستان فريساتشى الشهير والذى من المتوقع أن نرى الكثير من الفساتين التى تشبهه إلى حد كبير.

ومع تعدد أساليب جنيفير لوبيزوالاستايلات التى تختارها لكنها فى النهاية تحقق المطلوب وهو الأناقة، فقد ارتدت  مؤخرا فى مهرجان بالم سبرنج العالمي للسينما، جمبسوت  براق رائع من تصميم المصمم اللبنانى زهير مراد، حمل التصميم إبداعا في الأكمام والياقة التى أضفت مزيد من الأناقة، معتمدة على شعرها المصفف فى كعكة أنيقة للخلف، وحقيبة يد مطابقة لملابسها.

إطلالات براقة ساحرة على جينيفر لوبيز من توقيع زهير مراد
وتأتى هذه الإطلالة من زهير مراد كواحدة من عدة إطلالات براقة تألقت بها وحملت توقيع مصممها المفضل، فقد ارتدت جينيفر لوبيز أيضا  فستانا  أزرق  أنيق فى حفل فانيتى فير 2019، من تصميم زهير مراد، اعتبر من أفضل إطلالاتها في 2019.

كما ظهرت النجمة العالمية جنيفرلوبيزبفستان زفاف مذهل ورائع، من تصميم اللبنانى زهير مراد، خلال تصوير فيلمها الجديد "مارى مى"، كان الفستان مزينًا بزخارف ذهبية وفضية، واقترن الفستان بطرحة مطابقة له وقلادة خاطفة للأنظار.وظهرت جنيفير فى عدد من حفلاتها الغنائية بعدة تصاميم للمصمم اللبنانى زهير مراد، كان أبرزها اطلالتها بملابس براقة تشبه ملابس البحر.

كما ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية فستان ضيق براق بخط عنق منخفض أظهر جزء من صدرها، ملحق به اكستنشن، يبدأ من الأكتاف بشكل رائع.

وأخيرًا ظهرت جنيفير لوبيز على الغلاف الدعائى لألبومها الغنائي بتصميم زهير مراد، حيث ارتدت ثوبا أبيض جذاب كشف عن جزء من صدرها  ومزود بالريش، ملحق به قبعة الكاوبوى الشهيرة، وقفازات بيضاء.