إطلالات هيا مرعشلي الصيفية تعكس بوضوح ستايلها الخاص العاشق للحرية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
إطلالات هيا مرعشلي الصيفية تعكس بوضوح ستايلها

خطفت إطلالات هيا مرعشلي الصيفية الأجواء، حيث عكست بوضوح ستايلها الخاص المحب للتحرر والانطلاق، حيث نوعت ما بين الخامات والتصميمات المتنوعة لكي تبدو متجددة في كل إطلالة جديدة.

إطلالات هيا مرعشلي

وكشفت منشورات هيا مرعشلي عبر انستقرام أن النجمة السورية الشابة تعشق الأزياء المتحررة التي تبرز منحنيات جسمها وقوامها الأنثوي الجذاب، كما تفضل أيضاً الإطلالات الكاجوال الرياضية.

غير أن الفنانة السورية الشابة أظهرت من خلال إطلالاتها المسائية مدى حبها للأناقة والظهور بإطلالة مكتملة تحاكي أنوثتها وجاذبيتها.

فستان هيا مرعشلي بحفل عيد ميلادها

وقد خطف فستان هيا مرعشلي الأبيض القصير الأنظار في حفل عيد ميلادها الذي أقيم وسط أجواء عائلية لطيفة، حيث أحدث ضجة بتصميمه الكاشف، حيث وصلت تنورته لمنتصف الفخذين وانتهت بتطريزات يدوية ملفتة، بينما جاء كاشفاً للصدر بقماش الشيفون الشفاف.

ونشرت النجمة السورية بعض المنشورات عبر حسابها على "انستقرام" وجهت من خلالها التحية والشكر لعائلتها ومحبيها على كل الأمنيات الطيبة التي نالتها بسبب احتفالها بعيد ميلادها، كما كشفت عن تلقيها العديد من باقات الزهور من جمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank u for all of my bday love . 23 is going to be epic . Xo ?

A post shared by هيا (@hayamaraachli) on

هيا مرعشلي قبل وبعد

وكانت النجمة السورية الشابة قد خضعت لبعض عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أكبر عمراً من سنها الحقيقي، كونها تبلغ من العمر 22 عاماً فقط، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن هوس عمليات التجميل والعودة لشكلها الطبيعي.

هيا مرعشلي وناصيف زيتون

وكانت هيا مرعشلي قد ردت على انتشار تقارير خطوبتها إلى ناصيف زيتون من خلال برنامج "Trending" حيث أكد مدير أعمالها أنه ليست هناك معرفة شخصية بينها وبين المغني الشهير من الأساس حتى يتعرفا على بعضهما البعض، موضحاً أن الممثلة السورية تتساءل عن مصدر تلك الشائعة وسبب انتشارها بهذه السرعة، لكنها أكدت على إعجابها بالفنان السوري كمطرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار