إطلالات جريئة وعصرية على طريقة هيا مرعشلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
إطلالات جريئة وعصرية على طريقة هيا مرعشلي

تستعد هيا مرعشلي لتكون عروش 2021 بعد ان أعلنت جدتها خبر ارتباطها وعقد قرانها تمهيداً لحفل زفاف قريباً، بعد أن خطفت الأنظار مؤخراً بعدد من الإطلالات الجريئة والعصرية، ونستعرض لكي بعض من إطلالات هيا مرعشلي الجمالية

إطلالات هيا مرعشلي

تتميز هيا مرعشلي بإطلالتها الناعمة التي تناسب سنوات عمرها معتمدة في ذلك أيضاً على المكياج الناعم الترابي لإبراز لون بشرتها الهادئة.

تحافظ هيا مرعشلي على لون شعرها الداكن دائماً إلا أن ذلك لا يمنعها من التجديد والتغيير في شكل شعرها وقصته وهو ما ظهر في العديد من إطلالاتها العفوية بتسريحات شعر عصرية وضفائر إفريقية وغيرها.

وكشفت منشورات هيا مرعشلي عبر انستقرام أن النجمة السورية الشابة تعشق الأزياء المتحررة التي تبرز منحنيات جسمها وقوامها الأنثوي الجذاب، كما تفضل أيضاً الإطلالات الكاجوال الرياضية.

غير أن الفنانة السورية الشابة أظهرت من خلال إطلالاتها المسائية مدى حبها للأناقة والظهور بإطلالة مكتملة تحاكي أنوثتها وجاذبيتها.

عقد قران هيا مرعشلي

وأعلنت الفنانة السورية ناهد حلبي، جدة الفنانة الشابة هيا مرعشلي، عن عقد قران حفيدتها رسميا على شاب سوري من خارج الوسط الفني، يدعى يوسف.

وبذلك التصريح تكون أنهت الفنانة ناهد الحلبي حالة الجدل التي استمرت على مدى الأشهر الماضية، تكهن خلالها رواد التواصل الاجتماعي بوجود قصة حب بينها وبين الفنان ناصيف زيتون.

وقالت جدة هيا مرعشلي، في مقطع فيديو نشره الإعلامي السوري ماجد العجلاني، عبر حسابه في موقع "إنستقرام"، إن هيا مخطوبة، متابعة: "هو حبيب وخطيب وزوج إلى حد ما".

وعقبت جدة هيا مرعشلي:"هيا عروس العام الجاري 2021، وستقيم حفل زفاف حال سنحت الظروف لذلك، وهو شاب لديه أعماله الخاصة التقيت فيه ولبسنا سوا وقرينا الفاتحة وكتبنا الكتاب، كل شيء بوقته حلو".

سبب عدم الإعلان عن خطوبة هيا مرعشلي

وعن سبب عدم الإعلان عن خطوبةوعقد قران هيا مرعشلي، أكدت الفنانة ناهد الحلبي أن زوج هيالديه خصوصيات اجتماعية وأمور خاصة بعمله منعت الكشف عن التفاصيل، لكن خلال شهر من الآن سيتم إتمام الزيجة بالزفاف.

وأكدت أنها شعرت تجاه يوسف بالارتياح، وأن له غلاوة كبيرة مثل ابنها طارق.

هيا مرعشلي قبل وبعد

وكانت النجمة السورية الشابة قد خضعت لبعض عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أكبر عمراً من سنها الحقيقي، كونها تبلغ من العمر 22 عاماً فقط، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن هوس عمليات التجميل والعودة لشكلها الطبيعي.

من هي هيا مرعشلي؟

هيا مرعشلي هي ممثلة سورية شابة ولدت في دمشق لأسرة فنية فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، وجدتها لأبيها هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي، وهذا ما ساعدها في الدخول إلى عالم الفن.

كما برز اسمها من خلال عدد من الأعمال أبرزها عندما تشيخ الذئاب حيث شاركت بدور سندس كما أنها شاركت في مسلسل دقيقة صمت ولاقى دورها صدى كبير عند الجمهور، ومن المتوقع أن تشارك في مسلسل اعذروني المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم بالتعاون مع والدها وجدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار