احترفي رسم الكحل الفرنسي لعيون ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 16 أغسطس 2017
احترفي رسم الكحل الفرنسي لعيون ساحرة

تفضل العديد من النساء اختيار المكياج الفرنسي نظراً لتمتعه بالنعومة والأناقة مما يجعله من أشهر أنواع المكياج، وأكثر ما يمتاز به هو الكحل الفرنسي أو الآيلاينر المجنح الذي يعمل على إبراز جمال العيون. وتختلف طريقة رسم الكحل الفرنسي حسب شكل العين، بحيث يعمل على تكبير العيون الصغيرة وإبراز جمال العيون الكبيرة.


طريقة رسم الكحل الفرنسي حسب شكل العين


1.    الآيلاينر الفرنسي للعيون الصغيرة:
 

لتكبير العيون الصغيرة؛ ارسمي خط الآيلاينر رفيعاً من منتصف العين حتى آخرها ومديه للأعلى قليلاً، مما يجعل عيونك تبدو أوسع وأجمل. ويمكن تطبيق خطاً رفيعاً أيضاً تحت العين لكن من دون وصله مع الخط العلوي عند آخر العين.


2.    الآيلاينر الفرنسي للعيون الكبيرة:


للعيون الكبيرة أبرزي جمالها برسم خط الكحل من أول العين حتى آخرها ومديه للأعلى، وارسمي خطاً رفيعاً تحت رموشك السفلية. كما يمكنكِ تطبيق رسمة عيون القطة لنظرة عيون خلابة.

تعرفي على: أحدث 3 طرق لرسم الآي لاينر كالمحترفين


أدوات تساعدك على رسم الكحل الفرنسي


1.    الشريط اللاصق:

رسم الآيلاينر بالشريط اللاصق
بعد رسم خط الآيلاينر فوق العين، ضعي قطعة صغيرة من الشريط اللاصق بشكل مائل عند آخر العين ثم ارسمي خط مائل بمحاذاته للحصول على آيلاينر فرنسي مثالي.


2.    قوالب الآيلاينر:
رسم الآيلاينر بقوالب الآيلاينر
تتوفر في الأسواق قوالب سيليكون جاهزة لرسم الآيلاينر الفرنسي بعدة أشكال، كالآيلاينر المجنح أو رسمة عيون القطة.

3.    الملعقة:
رسم الآيلاينر بالملعقة
تم انتشار استخدام الملعقة كأحدث طريقة لرسم الآيلاينر الممدود، بحيث يتم الاستعانة بمقبض الملعقة لرسم الآيلاينر المجنح عند آخر العين.

4.    البطاقات:
رسم الآيلانير بالبطاقات
يمكنكِ استخدام بطاقات الصغيرة أيضاً لرسم الكحل الفرنسي، من خلال وضع البطاقة بشكل مائل عند آخر العين ورسم خط مائل ومن ثم وصله لمنتصف خط الآيلاينر المرسوم فوق العين.


اتبعي هذه الخطوات البسيطة للحصول على رسمة كحل فرنسي مميزة تبرز جمال عينيكِ بكل أنوثة ونعومة، لتخطفي الأنفاس بنظرة عيون خلابة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار