كيفية رسم العيون بالآيلاينر الأسود لنظرة عربية ساحرة

طريقة رسم العيون بالآيلاينر مع نتاشا زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2017 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2017
كيفية رسم العيون بالآيلاينر الأسود لنظرة عربية ساحرة

الآيلاينر الأسود هو موضة متجددة لأبرز صيحات المكياج، والأكثر استخداماً لاسيما من قبل النساء العربيات... فمن منّا لم يقف لساعات طويل أمام المرآة  لرسم أيلاينر مثالي بخط مستقيم من دون تعرّجات؟

 لذلك، تعرّفي مع نتاشا زكي على حيل رسم الأيلاينر وتحوّلي الى إمرأة ميبيلين التي تنطلق بثقة لخوض مغامراتها اليومية بعيون جمالها لا يُقاوم!
 

إليك كيفية رسم العيون بالآيلاينر الأسود لتتمتعي بنظرة عربية ساحرة على طريقة نتاشا زكي:

 
1- اختاري دائماً الآيلاينر بلونه الأسود الغني الذي يمنحك تحديداً مثالياً، واستعيني بـ Eye Studio Lasting Drama Gel Eyeliner من Maybelline الذي يتمتع بتركيبة الجيل التي تنساب بسهولة على بشرة العين وتمنحك سواداً مفعماً بالجاذبية.

طبّقيه من خلال فرشاته الخاصة على حدود جفن العين المتحرّك بخط رفيع وشدّدي على سحب المجنّح نحو الزّاوية الخارجية ما يوسّع مساحة العين ويكبّرها لتحصلي على نظرة "لوزية" جذّابة.
 

إليك: كيف ترسمين الايلاينر حسب شكل عينيك؟
 
2- انتقلي إلى تحديد خطّ الجفن السّفلي وابدأي من الزاوية الخارجية بدمج الجيل بخط رفيع وسحبه نحو أول العين على ألا تصلي الى الزاوية الداخلية بل اتركيها بيضاء مشعة لتساهمي في تكبير العين توسيع فتحتها.
 
3- لا تنسي تطبيق الماسكارا لعدة طبقات على الرّموش العلوية والسّفلية واختاري Push UP Drama من Maybelline  لتحصلي على تأثير الرّموش المستعارة.