اكتشف أبرز قفشات أحلام في أوائل حلقات الموسم الثالث من أراب آيدول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
اكتشف أبرز قفشات أحلام في أوائل حلقات الموسم الثالث من أراب آيدول

تظل الفنانة الإماراتية أحلام صاحبة أبرز لقطات وقفشات في برنامج اكتشاف المواهب "اراب آيدول"، وبالرغم من أن الموسم الثالث للبرنامج مازال في حلقاته الأولى، إلا أن أحلام مارست عادتها في إطلاق القفشات والمواقف الذي علقت في أذهان المشاهدين.

هناك من يرى أن أحلام تطلق القفشات وتُحدث المواقف لتكون النجمة الأبرز بين لجنة التحكيم، ولكن من يشاهد المطربة الأشهر في الخليج سيعرف جيداً أن أحلام تتصرف بعفويتها وتلقائيتها دون أي تجميل.

ولا ترى أحلام في ما تقوم به أي انتقاد، لأنه من وجهة نظرها أنه يجب على الفنان ألا يتعامل بتكلف على الشاشة وأمام جمهورها، ومن خلال متابعتنا للصفحة الرسمية لأحلام على تويتر، نجد جمهور أحلام أحبها لهذه الأسباب تلقائيتها، عفوتها وصراحتها الشديدة، رغم أن هذه الصراحة ممكن أن تغضب البعض.

شاهد أيضاً: لقب فارسة الجودة لأحلام..

من أبرز ما علق في أذهان الجمهور من مواقف وقفشات أحلام في الموسم الثالث في "أراب آيدول"، إعلان انسحابها من البرنامج في ثاني الحلقات المباشرة من البرنامجن وذلك بعد غناء المشترك المصري مؤمن خليل أغنية "بحبك وحشتيني" لحسين الجسمي، قالت أحلام " اسمحولي أن أعلن انسحابي من البرنامج وآخذ ولدي مؤمن لأنتج له ألبوم كامل، لم أسمع صوت بعذوبة وجمال صوت مؤمن، أطربت روحي".

أما الموقف الثاني لأحلام في نفس السهرة، عندما أثنت على أداء المشترك العراقي عمار الكوفي، حيث وصفت إحساس عمار عمار بطبق "الأرز" الذي أكله بمفرده، قالت أحلام " سيقولون عني جعانة ولكن إحساسك في الغناء ذكرني بمن يأكل طبق الأرز ولا يترك واحدة لمن يجلس معه".

 أحلام في بعض الأحيان تقول كلمات لا يصح أن تقال في برامج تلفزيونية، وبالتأكيد لم تقصد أي شيء، فمثلاً في السهرة الثانية قالت مثل لا يصح أن يقال عندما أبدت رأيها في أداء المشترك الفلسطيني  قالت "اللي يستحي من بنت عمه مايجبش منها عيال".

"اللي مش عاجبو يشرب من ماء البحر" هكذا ردت أحلام على انتقاد جمهور الاستديو لها، عندما قيمت المشتركة المصرية إيناس عز الدين، قالت أحلام " هذه هي الأصوات التي نرغبها في المرحلة المقبلة واللي ما عاجبو يشرب من ماء البحر"، جاء رد أحلام بهذا الشكل القاسي على الجمهور رداً على اعتراضهم على تقيمها للمشترك اللبناني جورج نجم الذي سبق إيناس في الأداء، وعنفته أحلام بأن أدائه غير مقنع فردد الجمهور "يييي" لتنظر لهم المطربة الخليجية وتقول "كثر من هذا"!

 اتفقنا أو اختلفنا مع أحلام لكن بالطبع لها نكهة خاصة تنفرد بها ضمن لجنة تحكيم "أراب آيدول".

شاهد المزيد:

ما رأيك بإطلالة أحلام الغريبة في حلقة الأمس؟ شاهد الصور

بعد أن أخذت برأي جمهورها عبر تويتر من اختارت أحلام إيناس أو هبة؟

بالصور...حقائب أحلام تشكل ثروة لوحدها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار