اكسسوارات ستائر

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
اكسسوارات ستائر

هناك العديد من أنواع إكسسوارات ستائر التي يمكن استخدامها لتحسين مظهر النوافذ كما تضفي لمسة كلاسيكية على الجدران وغرف المنزل. سنقدم لكم ألبوم صور اكسسوارات ستائر لزيادة من جمالية ديكورات الغرف.

إكسسوارات ستائر مودرن

1- الستائر البيضاء الشفافة واحدة من أفضل الطرق للحصول على أقصى قدر من الضوء والخصوصية في غرفة بها عدد قليل من النوافذ. كما يمكن استخدام الستائر الخفيفة من قماش الشيفون الأبيض مع وضع الإضاءة البسيطة فوقها لإعطاء لمسة رومانسية لغرف النوم.

2- أضفي لمسة عصرية إلى ستائركِ من خلال إعادة تخصيص حزام جلدي قديم لتجميع الستائر عند فتحها.

3- البلتكانة الخشبية التي تستخدم في التصميمات الكلاسيكية باهظة الثمن، ومن أشكال هذه البلتكانة صندوق خشبي مجوف مع رسوم هندسية.

4- ديكور ستائر جبس من أحدث الديكورات والتصميمات التي يمكن استخدامها في المنازل العصرية. ويبرز جمال تصميمه في إخفاء قضبان وسكك الستائر كما أنه يتوافق مع ديكور سقف جبس لغرف الضيوف خصيصاً.

إكسسوارت حامل الستائر

1- المقابض المصنوعة من الكريستال تناسب الستائر التي توضع على نوافذ غرف الضيوف كونها تعكس لمسات فخمة وأنيقة للستائر. وتأتي بعضها مع مغناطيس ناعمة يعمل على تثبيت الستائر.

2- رباط الستائر على شكل الحروف أو بعض الألعاب المفضلة لدى الأطفال تناسب ديكورات غرف الأطفال، كما يمكن استخدام بعض اكسسوارات الستائر المزودة بالمغناطيس لكي تسهل ثني الستائر وفردها بشكل أسرع.

3- حامل ستارة مكرامية من ورق الشجر منسوجة يدوياً لديكور النوافذ المودرن مما يضفي طابعاً بوهيمياً جميلاً.

4- مسكة برداي على شكل قلب لغرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ أو غرفة الطعام، ويمكن تثبيتها عبر وضع الستارة داخل البروش وربطها بعصا بلاستيكية أسطوانية.

5- جدائل من حبات اللؤلؤ الأبيض الناصع يتدلى منها حبات من الاستراس مما يضفي على الستائر مظهر أنيق.

6- مربط ستارة مطاط بعدة ألوان بتصميم حلقة مرنة للغاية، ومصنوع من خامة الحبل المطاط والمعدن.

يوجد العديد من اكسسوارات ستائر التي تزيد من جمالية ديكورات المنزل، وتعتبر الستائر من واحدة من العناصر المكملة للمنزل التي تهتم السيدات باختيار أحدث التصاميم والإكسسوارات المكملة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار