الأبراج الأقل حظا عام 2023 في الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
الأبراج الأقل حظا عام 2023 في الحب

يتم دائمًا اختبار الأبراج التي ليس لها حظ في الحب، من خلال تحركات الكواكب والمواجهات بينهم في الفلك، حيث تأثر هذه التحركات على حياتهم الرومانسية بشكل كبير، لذا يجب عليهم بذل جهود أكبر لتلقي المودة والحب غير المشروط. وفي هذا العام 2023 اكتشف علامات الأبراج التي ليس لها حظ في الحب.

الأبراج الغير محظوظين في الحب بعام 2023

برج الحمل

 في عام 2023 كان بإمكان برج الحمل دائمًا منافسة برج الجدي للحصول على المركز الأول في قائمة أكثر علامات البروج حظًا في الحب، إلا إذا لم يكونوا من عشاق هذا النوع من الشغف. ومع ذلك فإن شغف برج الحمل غالبًا ما يذهب إلى أولئك الذين لا يحتاجون إليه.

يُعرف برج الحمل في دائرة الأبراج بعدم معرفته على الإطلاق بكيفية اختيار الشريك المناسب. بسبب صورته الذاتية المشوهة، لا يعرف برج الحمل كيفية اختيار الشريك المناسب.

برج الجوزاء

في عام 2023 الأشخاص غير المحظوظين في الحب هم أيضًا أولئك الذين ولدوا في برج الجوزاء، المركز الثاني في قائمة علامات البروج غير المحظوظة في الحب ليس مصادفة على الإطلاق. الجوزاء كرم ويعطي كل شيء تقريبًا عندما يحب. سوء حظهم الكبير هو أنهم لا يقدمون قلوبهم لمن يستحقها، ويتم إغراقهم لجميع أنواع الأسباب

 لكن الجوزاء الذين يجدون الشركاء المناسبين سيكونون سعداء حتى سن الشيخوخة ويستمتعون بالحب الكامل طوال حياتهم.

برج الجدي

ستكون علامة برج الجدي دائمًا واحدة من أكثر العلامات غير المحظوظة في الحب، على الرغم من أن العديد منهم يتمتعون بزيجات قوية، الجدي موجه نحو الأسرة وجاد وملتزم ويحب الأطفال ويقدم تضحيات كثيرة من أجل الأسرة. لكنهم يفتقرون إلى الشغف، بالكاد ستقابل برج الجدي الذي هو في حالة حب حقًا، وعلى استعداد للتضحية بكل شيء من أجل الحب ومنحك قلبه دون تحفظ.

يختار برج الجدي شركاءه وفقًا لجميع أنواع المعايير مثل النجاح المهني والحساب المصرفي بدلاً من اختياره عن ظهر قلب. إنهم لا يعرفون كيف يعطون العاطفة، يجب أن يتعلم الجدي أن يعتز بالحب فقط من أجله.

أيضًا وفقًا لخبراء الفلك فإن الأبراج الأكثر حظًا في الحب هي برج الثور والسرطان والعذراء والعقرب والقوس والدلو والحوت . تجذب علامات الأبراج هذه تعاطف وعاطفة من حولهم بسهولة كبيرة، وبعضها يمكن أن يولد مشاعر محترقة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار