الأبراج الأكثر حظاً في المال لعام 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
الأبراج الأكثر حظاً في المال لعام 2020

هذا هو الوقت المناسب لمعرفة ما هي حظوظ الأبراج في بداية السنة المقبلة، للحصول على طاقة إيجابية تقوّينا من الداخل، واليوم سنتعرف على قائمة الأبراج الأكثر حظاً في المال لعام 2020.

الأبراج الأكثر حظاً في المال لعام 2020

  • برج الجوزاء والحظ في المال لعام 2020

مع بداية 2020، تخبرنا النجوم وحركة الكواكب بوجود مفاجآت كبيرة لبرج الجوزاء على الصعيد المالي، حيث يجب أن يستغل الجوزاء هذا العام جيداً ليستفيد من كل دقيقة في العام الجديد بشكل مثمر وبالأخص في شهر نوفمبر الذي سيكون شهر المال بالنسبة لمولود الجوزاء، ولكن يجب أن يوظف طاقاته وأحلامه وخططه لنقلها إلى العالم الواقعي.

  • برج السرطان والحظ في المال لعام 2020

ستكون 2020 سنة القرارات المالية الحاسمة بالنسبة لمواليد برج السرطان، ولكن سيحتاج لقليلاً من الحكمة والذكاء للتحكم في نفقاته، وسيكون المجال أمامه مفتوحاً ليأخذ المشورة والنصيحة ليقوم بعمل استثمارات والتزامات مالية على المدى الطويل، ولعل ثقته بنفسه ستعزز من اقتناص الفرص بشكل أكبر وسيحصل على عائدات كبيرة للادخار والاستثمار، ولكن احرص عزيزي السرطان من الدخول في شراكة مع أشخاص غير موثوقين، لأنه من الممكن أن تنقلب الموازين رأساً على عقب.

  • برج العذراء والحظ في المال لعام 2020

يتخذ مولود العذراء قرارات جريئة ستحوّل طريقة تعامله الدقيقة على الصعيد العاطفي، وستكون 2020 فرصة جيدة لبيع وشراء العقارات والاستثمارات والتي سيجني ثمارها في أوائل فصل الخريف.

  • برج الميزان والحظ في المال لعام 2020​​​​​​​

برج الميزان هو الأوفر حظاً من الناحية المالية في 2020، وستكون فرصته كبيرة للسفر والتفاعل مع المحيط الخارجي بطريقة تحقق له أهدافه وأحلامه، وستأتيه موارد مالية من كل حدٍ وصوب، ويمكن أن يدخل في مشاريع مربحة ليحصل على مصادر مالية غير متوقعة.

الأبراج الأكثر حظاً في المال لعام 2020

​​​​​​​

  • برج العقرب والحظ في المال لعام 2020​​​​​​​

النمو المالي الكبير سيكون حليفك أيها العقرب في 2020، وستجني ثمار تعبك طوال السنوات الماضية خلال هذا العام، وستصل في النهاية إلى نقطة لادخار الأموال التي ستساعده خلال السنوات القادمة، ولكن كما يقول المثل الحياة يوم معك ويوم عليك، فاستغل قوتك بشكل كبير هذا العام لتتجنب أي ضرر مادي في السنوات القادمة.

  • برج القوس والحظ في المال لعام 2020​​​​​​​

عزيزري القوس حتى لا تتعثر مالياً وحتى تتفادى أي مشاكل فحاول أن لا تقوم بعمل مشاريع مشتركة، وحاول أن تصب تركيزك عند الدخول في أي استثمارات، ولكن في بداية خريف 2020 تخلى عن الحذر بشكل كامل، لأن ستجذب المال نحوك كالمغناطيس.

  • برج الجدي والحظ في المال لعام 2020​​​​​​​

​​​​​​​قوة التركيز لدى برج الجدي ستكون في أوجها، إذ أنه سيصب كل تفكيره في كيفية جمع المال بأفضل الطرق، وبفضل طاقاته الإيجابية سيتمكن من عمل علاقات وشراكات جيدة جداً مع الآخرين، وهذا العام هو الأفضل للاستثمار لمواليد برج الجدي.

  • برج الدلو والحظ في المال لعام 2020​​​​​​​

لطالما بذل الدلو جهده ليحصل على مكاسب مالية خلال السنوات الماضية، وفي 2020 سيعرف طريقه للحصول على المال، كما سيحصل الدلو على ترقيات في العمل أو أخبار سارة تفرح قلبه، لكن لعل العلاقات الاجتماعية التي تعتمد بشكل كامل على القوس ستتبب في تراجع أموره المالية.