الذكورية في مجموعة سانتوني لخريف وشتاء 2014/15

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014
مجموعة سانتوني النسائية لخريف وشتاء 2014 ـ 2015

مزدوج، مبهم، غنّي بالتطعيم، تعبير عن تحوّل مدرك؛ إن مجموعة سانتوني النسائية لخريف وشتاء 2014 هي قصّة إزدواجية بين المذكر والمؤنث. الليونة والراحة والأناقة تتدفّق في أسلوب معاصر وحضري، عشائري يبرز بالأسود المتكامل: جلد العجل المفصّل بالليزر وجزمات من النيوبرين وجزمات عسكرية ذات كعوب مسطّحة أو عالية. وتنبثق الملامح الذكورية لروح المرأة من النماذج المصنوعة من أقمشة روبيلي: خفّ ذات زركشة ذكورية تغنيه تفاصيل ذهبية زجاجية، صنادل ذات كعب عالي، حذاء رجالي مع قفل مزدوج وتصميم مقوّر.  
يتم التعبير عن القوة النسائية في صنادل مكوّنة من شريط فريد من المنك الرمادي تقدّم انفجارا أنثويا من الجزمات والأربطة. فالأربطة تمنح الأحذية مظهرا قويا، فيما تذكّر الحلقات على الأحذية بطيّات الصدر على سترة رجالية كاشفة عن الجلد الأسود والأزرق والأحمر وجلد التمساح الأخضر. وتقترح الجزمة ذات القفل المزدوج مع الكعب المتقوس نمط "روك"، جنبا الى جنب مع رباط من وبر المهر مع نقشة الفهد وجزمة الكاحل.       
ويتمثّل جوهر هذه المجموعة النسائية من سانتوني في التحوّل المثالي من الملامح الذكورية الى الملامح الأنثوية: الكشكش ينبثق من أعلى الحذاء المقوّر تماماً كما تزيّن أزرار الأكمام سترةً رجالية. ويُقدّم هذا التصميم بألوان أنيقة مثل الأزرق والرمادي الداكن والأسود، فيجسّد خلاصة الملامح والرموز الأنثوية.
وتستكمل هذه المجموعة حقائب اليد النفيسة، الملبّسة بأقمشة روبيلي. ويذكّر تصميمان باللون الذهبي والتطريز الأرجواني ذات التفاصيل الزخرفية المتضاربة بفخامة الأنماط البيزنطية، فيبدوان أشبه بصندوقٍ، فيما يُغني النموذج الأسود المخمل المرصّع بالمسامير.

شاهدي أيضاً:

أفضل 30 حقيبة يد لخريف وشتاء 2015

 مجموعة حقائب قوس قزح من فالنتينو لعام 2015
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار