الصنعة الماهرة تتجسد في مجموعة آيغنر لخريف وشتاء 2014/15

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أكتوبر 2014
مجموعة آيغنر لخريف وشتاء 2014/15

تستمدّ دار Aigner إلهامها لمجموعة خريف وشتاء 2014/15 من شغفها الكبير بالصنعة الماهرة. حيث تركز هذه المجموعة على الصناعة اليدوية والعناية بالتفاصيل والتصاميم المنمّقة التي تجمع بين سحر التراث من جهة، واللمسة العصرية من جهة أخرى.

في هذا الموسم، يأخذنا رئيس قسم التصميم كريستيان بيك في رحلة استكشافية عبر تراث الدار العريقة التي تتخذ من ميونيخ مقراً لها، ومع اللمسات المعاصرة التي أضافها فريق التصميم، جاءت النتيجة لتجمع بين الأناقة والتصاميم الفريدة، مع شفافية تنضح بلمسة من الحسّية والجاذبية. يبرز أسلوب الخياطة الراقية للمجموعة في الفساتين التي تعبق بالأنوثة والأناقة والأهمية، وأيضا في موديلات فساتين السهرة. كما تتميز العديد من القطع بالخيوط الممشطة التي تتناقض مع حرير الدوقة والجيرسي الشفاف والجلد الفائق النعومة المستخدم بأساليب متنوعة. أما الألوان المختارة فهي الأسود والأزرق النيلي والكونياك والطين والأحمر.

وتحافظ المجموعة على سحر الإكسسوارت ورائحة الجلود التي تميز العلامة التجارية، حيث يجمع خطّ الجلود بين سحر الصناعة اليدوية والتصاميم العصرية، وهو ما يؤكد استوديو أرتيجيانو -عنوان الخياطة الكلاسيكية- عليه، من خلال المزج بين التغيير والتقليد بطريقة بارعة. فكل ابتكار من مجموعة الحقائب يروي قصّة جذوره ويوحّد التناقضات بفضل تصميم متماسك. إنه لقاء التكنولوجيا والأسلوب العصري مع الخبرة والمعرفة.   

شاهدي أيضاً:

حقيبة RHYDER من COACH لموسم خريف

المونوغرام .. عشق لويس فيتون

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار