الذوق يموت على سجادة حفل جوائز إم تي في للأغاني المصورة MTV VMAs 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
الذوق يموت على سجادة حفل جوائز إم تي في للأغاني المصورة MTV VMAs 2016

أقيم حفل  MTV Video Music Awards الـ33 في حديقة ماديسون سكوير التي تقع في نيويورك ليلة الأمس، حيث استقبلت السجادة الحمراء مجموعة من أشهر وأهم نجوم الغناء في العالم اليوم.

أدت مجموعة من نجمات الغناء العالميات عروضاً رائعة على المسرح ومنهن ريهانا التي قدمت عدد من الأغنيات المصحوبة بلوحات راقصة مبهرة، بالإضافة للنجمة بيونسيه التي أشعلت لهيباً من الإثارة على المسرح، كما وأدت بريتني سبيرز بعد غياب دام 10 سنوات عن مسرح حفل VMA's أغنيتها "make me" بالتعاون مع جي-إيزي.

على صعيد الأزياء بدت إطلالات النجمات صاخبة وعصرية إلى حد كبير، ولكنها افتقرت للذوق الرفيع، ويعود السبب في ذلك إلى اجتماع عدد من النجوم الشباب الذين يميلون لاختيار إطلالات خارجة عن المألوف باعتقادهم أنها بذلك تميزهم وتترك بصمة خاصة.

رافقت بيونسيه ابنتها بلو أيفي على السجادة الحمراء واختارت الأخيرة لإطلالتها فستان ذو أكتاف بارزة ومزينة بالريش من تصميم Francesco Scognamiglio، وعلى غير العادة بدت إطلالتها غاية في الغرابة وحققت إخفاقاً كبيراً غير مسبوق.

بينما ارتدت النجمة إليشيا كيز فستان أحمر وأسود بسيط للغاية من روبيرتو كفالي لا يناسب السجادة الحمراء على الإطلاق، أما كيم كارداشيان التي أطلت برفقة زوجها الرابر كانييه ويست اختارت لوك مبتل لشعرها وارتدت فستان أسود شفاف قصير فبدت وكأنها خارجة من البركة إلى السجادة الحمراء.

اتسمت إطلالات النجمات بالغرابة وافتقرت للذوق الرفيع في حفل جوائز إم تي في للأغاني المصورة ليلة الأمس، ما رأيك بها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار