أغرب إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز MTV 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 سبتمبر 2023
أغرب إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز  MTV 2023

شهد حفل توزيع جوائز إم تي في MTV Video Music Awards، VMAs الكثير من الإطلالات الغريبة التي أدهش بها النجوم محبيهم. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أغرب إطلالات النجوم في حفل إم تي في.

 ما بين إطلالات اعتمدت فيها النجمات على ألوان شعر غريبة وأخرى اخترن فيها لمسات أزياء خارجة عن المألوف، تنافست النجمات على الإطلالة الأغرب في حفل توزيع جوائز إي تي إم. فظهرت ديمي لوفاتو بالأسود في تصميم بأكتاف عريضة للغاية فضلا عن الكثير من النجمات الأخريات اللاتي لفتن الأنظار بإطلالاتهن.

أغرب إطلالات النجمات

دانا باولا من بين أغرب إطلالات النجمات حيث اعتمدت على إطلالة تشبه المايوه الجلد وزينتها بالريش الذي زاد من غرابة إطلالتها، أما ديمي لوفاتو فبدلتها الجلد اعتمدت على أكتاف عريضة للغاية منحتها لمسات غريبة، ولم تتوقف الإطلالات الغريبة فقط على الأزياء وإنما كان لتسريحات الشعر دورها في إبراز غرابة النجمات وخروجهن عن المألوف.

فتألقت بعض النجمات بألوان شعر غريبة، بينها اللون المنتشر بالتزامن مع فيلم باربي، وهو اللون الوردي للنجمة كارولج، واختارته نيكي ميناج لإطلالتها. فيما ظهرت إحدى النجمات بلون شعر يجمع بين الموف والأبيض.

نيكي ميناج كان لها إطلالاتها الغريبة خلال الحفل، سواء باختيارها لأزياء خارجة عن المألوف أو بتسريحات شعر اعتمدت على الضخامة والغرابة أيضا فاختارت تصميم فستان يعتمد على الريش بتصميم خارج عن المألوف. أما دانا باولا فلفتت الأنظار بغرابة إطلالتها التي اعتمدت فيها على الجلد والفراء، وتسريحة شعر بدت كأن خصلات شعرها مثبتة بقوة.

 وشهد حفل توزيع الجوائز تألق الكثر من النجمات، فإلى جانب أغرب الإطلالات كانت هناك إطلالات أخرى للنجمات تألقن فيها بلمسات مكياج جمعت بين العصرية والجرأة.

من بين النجمات كانت الفنانة سيلينا غوميز Selena Gomez  والتي اختارت لإطلالتها مكياج عيون بظلال بنية، زادت من جمال لون بشرتها وأبرزت ملامحها الهادئة المميزة.

تيلور سويفت أيضا من بين النجمات اللواتي يتمتعن بجمال خاص يعشقه جمهورها، ولهذا فحرصت النجمة العالمية على البعد عن الغرابة في إطلالتها والاعتماد على لمسات مكياج مميزة، فاختارت تيلور سويفت درجات البني الغامق برسمة عيون مسحوبة على طريقة السموكي على عينيك، كما زينة رسمة عيونها بألوان لامعة على الجفون وزينتها بسحبة آيلاينر منحتها لمسات مختلفة ومنحتها لمسات عصرية ومميزة.

النجمة أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo هي الأخرى كانت من بين الإطلالات اللافتة في حفل توزيع الجوائز الشهير، فاختارت النجمة العالمية لإطلالتها المكياج الزهري والنيود الذي ناسب بشرتها البيضاء. لتخرج عن الغرابة حرصت أوليفيا رودريغو على لمسات مناسبة تماما لبشرتها فاكتفت بآيلاينر أسود رسمت به خطوط رفيعة ومسحوبة على الجفون العليا للعينين.

حفل إم تي في توزيع جوائز إم تي في VMAs

شارك عدد من النجوم في حفل إم تي في لهذا العام، وتصدرت تايلور سويفت المجموعة بإجمالي ثمانية ترشيحات، بينها فنانة العام وفيديو العام وأغنية العام عن أغنيتها الناجحة Anti-Hero وفازت النجمة الشهيرة بجميع الفئات التي ترشحت لها لتتصدر تيلور سويفت بذلك جوائز إم تي في VMAs.

أما بيونسيه ودوجا كات وكارول جي ونيكي ميناج وشاكيرا لتكون ترشيحات فنان العام بلمسات نسائية بشكل كامل، فهذه هي المرة الأولى منذ تقديم هذه الفئة في عام 2017 التي يكون فيها جميع المرشحين لجائزة فنان العام من النساء. وخلال توزيع جوائز حفل إم تي في توجت شاكيرا بجائزة Video Vanguard Award. 

شاهدي معنا أغرب إطلالات النجمات هذا العام واختاري من بينها النجمة صاحبة اللمسات الأغرب سواء من حيث الإطلالات أو تسريحات الشعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار