القصة الكاملة لخلاف مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
القصة الكاملة لخلاف مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام

تفاقمت الأزمة المشتعلة بين مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، شهاب ملح إنستقرام والفنانة مروة راتب، حيث تبادل الثنائي الاتهامات والإهانة بعد تقليد شهاب لمروة مؤخراً.

@layalina #layalina #حياة_المشاهير #اخبار_المشاهير #Layalina #ليالينا #7awi #tiktok #مين_النجم ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

أزمة مروة راتب وشهاب ملح

ظهر شهاب ملح إنستقرام في أكثر من فيديو وهو يقلد الفنانة مروة راتب، ويسخر من خصرها بطريقة واضحة حيث يعمل على تضخيم جانبيه باستخدام زوائد معينة ليقلدها.

وقلد شهاب ملح إنستقرام، مروة راتب في أكثر من ظهور، حيث بدأ في 2021 تقليدها بمطقع فيديو وهو يسخر من طريقتها في تصوير الإعلانات.

القصة الكاملة لخلاف مروة راتب وشهاب ملح إنستقرام

جدة شهاب ملح تقلد مروة راتب

دخلت جدة شهاب ملح إنستقرام على خط الأزمة مما أشعلها بين شهاب ملح ومروة راتب، حيث ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تقلدها.

وارتدت جدة شهاب ملح بدورها جوانب زائدة لتصبح مشابهة لجوانب وخصر مروة راتب، وارتدت فستانا ضيقا وشعرا مستعارا.

وقلدت جدة شهاب ملح مروة راتب وهي تتحدث عن جمالها مطالبة بتكريمها على جهودها وجمالها الخارق من وجهة نظرها.

شهاب ملح إنستقرام يقلد مروة راتب

بدوره نشر شهاب ملح إنستقرام مؤخرا مقطع فيديو وهو يقلد مروة راتب بنفس الطريقة المعتادة منه ومن جدته.

وقلد شهاب ملح إنستقرام، في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات، مروة راتب في أحد الفيديوهات التي تحدثت فيها عن نتائج عملية التجميل التي خضعت لها مؤخرا.

وظهر شهاب ملح إنستقرام وهو يرتدي عباءة خليجية من الشيفون باللون الرتكواز، مطرزة من على السدر باللونين الذهبي والبني.

لاقى فيديو شهاب ملح إنستقرام رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسم الجمهور بين منتقد لتصرفه وبين من أعجبه طريقة تقليده للفنانة السورية.

مروة راتب ترد على شهاب ملح إنستقرام

من جانبها ردت مروة راتب بصورة انفعالية على تقليد شهاب ملح وجدته لها وقالت "قرفتوني في شي اسمه سوشيال ميديا، إلى متى سخافتكم وتنمركم وتقليدكم، وإلى متى أنا مجبورة أتحمل شيء خاص فيني، إلى متى تطلعون على قفاي.. أخ عليك، ياع ياع، ما عندي كلام، كيف ترضى على نفسك تلبس ملابس حريم، والحركات والإيحاءات واللي تمثلك وتمثل تفيكرك.. زيرو رجولة"؟

تابعت مروة راتب: "أي رجال يتكلم عن بنت يعني هرمونات الأنوثة عنده فوق بالسما، فما بالكم برجل يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت في صوب والرجولة في زاوية".

كما انتقدت مروة راتب تقليد جدة شهاب ملح لها وأضافت: "لا تستخدم جدتك اللي عمرها مليار سنة، وأن هي حرمة كبيرة وما أفعل شيء، جدتك 80 سنة ما تستحي تسوي ما تسويه".

مروة راتب تتوعد شهاب ملح إنستقرام وهو يرد

من ناحية أخرى توعدت مروة راتب شهاب ملح إنستقرام برفع قضية ضده وضد جدته بسبب تقليدهما لها، متهمة إياه بعدم الرجولة والأدب والتهذيب.

واعتبرت مروة راتب تقليد شهاب ملح وجدته لها إساءة لا تغتفر ولا تحتمل مقررة أن تأخذ حقها بإجراءات قانونية.

وأكدت مروة راتب أنها سوف "تعلمهما الأدب" وستقوم بسجن جدة شهاب ملح إنستقرام لتعرضها للإساءة على يديها.

وعقب شهاب ملح إنستقرام على اتهام مروة راتب له بعدم الرجولة وخرج في فيديو منفعلا وهو يطالبها بنشر أي صورة أو فيديو ينم عن عدم رجولته وقال "أنا رجل غصب عنك، عندك صور وفيديوهات عني طلعي، شو بتسوي، واسمعي إلا جدتي، ما تجيبين سيرة جدتي، كل ما صارت شي تقولون شهاب وريان، أنا إيش ذنبي إني كبرت في بيئة كلها حريم وأبوي متوفي.. أنا لا أسب أحد وهما يطجوني خلف الشاشة".

وتابع شهاب ملح في فيديو آخر: "وصلت معك لدرجة تشتكي علي وعلى جدتي، سيدة مسنة عندها 80 سنة، أنا ما أرضى تقولي عليها شي ما أرضى، إذا تريدين ما عاد نقلدك ما بنقلدك مرة تانية".