مروة راتب في فيديو مفاجئ بجسد مختلف والجمهور يسأل وين المراتب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
مروة راتب في فيديو مفاجئ بجسد مختلف والجمهور يسأل وين المراتب
مقالات ذات صلة
مروة راتب
مروة راتب تفاجئ الجمهور بتسريحة شعر غريبة
مروة راتب تفاجئ الجمهور بلون شعر غريب

ظهرت الفنان السورية مروة راتب من خلال مقطع فيديو جديد تم تداوله من قبل المتابعين ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بجسد مختلف عن ما اعتاد الجمهور عليه، لتنهال عليها التعليقات الساخرة.

مروة راتب بجسد مختلف وغريب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية مروة راتب، حيث ظهرت مروة وهي ترتدي فستان، وتقوم بتصوير مكان، حيث تم تصوير مقطع فيديو لها وهي بشكل مختلف تماماً عما اعتاد عليه المتابعين والجمهور رؤيتها به، من خلال نشر فيديوهاتها، حيث اعتاد النشطاء رؤية مروة بجسد كرفي وبرزو منطقة الجانبين، ولكن في هذا المقطع، كانت مروة بشكل أقل وزناً من قبل.

تعليقات المتابعين على ظهور مروة راتب بجسد مختلف

وجاءت العديد من التعليقات الساخرة على ظهور مروة بشكل مختلف، حيث كتب أحدهم معلقاٌ: "اكيد كانت الانحناءات مسببتلها وجع ضهر بنوم"، وعلق أحد أخر: "المراتب عشان مشاهدات بس"، بينما كتبت أخرى معلقة: "هي لها هدف انها تطلع بالمراتب المبالغ فيها بس الله اعلم ايش هو"،

ولم تتوقف التعليقات عند هذا الحد بل علق أخر قائلاً: "يعني ليش كانت تحط الدعامات الغبيه وتعرض نفسها للسخريه والطقطقه والضحك عليها واغلب السوالف مسخره فيها هذا وش يسمونه هوس شهره معقوله مااقول غير الله يثبت علينا العقل والدين".

مروة راتب تستحق التكريم على مجهوداتها

فهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها مروة لموجة من التعليقات الساخرة، حيث ظهرت الفنانة السورية مروة راتب وهي تتحدث إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حساباتها الشخصية، عن أهمية تكريمها عن جهودها التي تقدمها للمتابعين، فهي تعتقد أنها رشيقة وأنيقة وجميلة ونشيطة، تبث روح الجمال كل صباح.

لتنال جزء كبير من التعليقات الساخرة من قبل المتابعين ومنها  على الثقة الكبيرة التي تتحلى بها مروة راتب وخصوصاً وهي تتحدث عن جمالها، حيث كتب أحدهم معلقاً: "عندي سوال والله صدق!! شلون تنام ع جنب يمديها والا لا"، وعلقت أخرى على مقطع الفيديو قائلة : " روحي افقعي البلالين ياشيخة بس وفكينا من هالجمال"، ليكتب آخر "يوم تموتي ازااي يحطوكي على جنب اعملي حساب لليوم دة".