المصمم رامي العلي يطلق تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
المصمم رامي العلي يطلق تشكيلة مميزة من فساتين الزفاف

أطلق رامي العلي تشكيلة فساتين الزفاف الراقية 2021 والتي تضم 6 تصاميم مذهلة من عالم القصص الخيالية. ويتميز كل فستان بطابعٍ يعكس أناقة العروس المتفردة وتوحي لمسات العلي الإبداعية بسحرٍ يجسد لحظاتٍ استثنائية لحفل زفافٍ لا ينسى ينبض بمشاعر الحب والإعجاب.

وتجمع التشكيلة بين القصات التقليدية الساحرة والتصاميم العصرية، لتشكل مزيجاً متناغماً وأنيقاً بين الماضي والحاضر. وتبرز فساتين الحفلات الكلاسيكية كخيارٍ مثالي للعرائس اللواتي يحلمن بعيش أجواء رومانسية من وحي البلاط الملكي، حيث تتميز التصاميم بتنانير واسعة وصدريات مشدود، ةبينما توحي الفساتين الناعمة والضيقة مع الكشاكش المتدرجة بطابعٍ عصري وجاذبية كلاسيكية لا مثيل لروعتها.

وكما تشتهر جميع تشكيلات رامي العلي، يتجسد الاهتمام بالتفاصيل على شكل تطريزات دقيقة وإتقان يدوي ساحر. وللموسم الجديد، تم توظيف تقنياتٍ مميزة لرسم تفاصيل استثنائية توحي بأشكال مجسمة باستخدام الخرز والتشكيلات اليدوية المجردة وتبدع الدار باستخدام مزيجٍ من الأقمشة الفاخرة مثل الشانتيلي والدانتيل والأورجانزا والقطن والتول بطرقٍ مبتكرة تجسد لمسة ساحرة ترتقي باسم العلامة.

وتزهو فساتين التشكيلة بالكريستال المذهل والخرز المتقن والتطريزات الوردية التي تحافظ على لمسة الدار الأنثوية. كما توحي القصات الحديثة غير المتناظرة والأشكال المعمارية بالطابع العصري للتشكيلة، وتأتي لتجسد خبرة رامي العلي بإبداع تصاميم في غاية الرقي والأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار