النجم وسام هلال يحيي الحفل العالمي NRJ Music Tour 2014

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
النجم وسام هلال يحيي الحفل العالمي NRJ Music Tour 2014

أحيا النجم وسام هلال حفل NRJ Music Tour 2014 العالمي مع مجموعه من النجوم العالميين منهم Indila, Conor Maynard, Magic System في أضخم حفلات الصيف حيث استقطب الحفل أكثر من ١٥ ألف متفرج في واجهه بيروت البحرية Beirut Waterfront.

وقد قدم وسام خلال الحفل مجموعه من أغانيه التي أطلقها في عام ٢٠١٤ والتي كانت قد حققت نجاحات عالميه ورواجاً في الأوساط الشبابية في فرنسا، كاليفورنيا والشرق الأوسط نذكر منها I Want You to Know التي صورها على طريقه الفيديو كليب وIgnite التي سوف يطلق الفيديو الخاص بها قريباً عالمياً على قناة فيفو. وأشعل نجم ال٢٤ عاماً المسرح بعرض غنائي راقص رائع  خلال الحفل ألهب فيه الجمهور بمشاركه مغني الراب الإماراتي بدر أحمد الذي شاركه بأغنية Ignite.

عقب الحفل نشرت النجمة العالمية الفرنسية جزائريه الأصل "إنديلا" صوره لها مع النجم وسام هلال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها تحت عنوان "بيروت" وكانت ردود الأفعال على الصورة التي تجمعهما سوياً ايجابية بالتعليقات من جمهور النجمين حيث نالت الصورة ألاف التعليقات وقد كان النجم وسام هلال نشر الصورة نفسها لاحقاً قائلاً "الكثير من الحب مني ومن الجميلة إنديلا".

يذكر أن وسام الآن يستعد لإحياء عدة حفلات بين المغرب ومصر والإمارات العربية المتحدة، كما يعقد عدة جلسات مع شركة عالمية لتوقيع أعماله الفنية القادمة وسيصرح عنها قريباً.

تابع أيضاً:

بالصور: النجم وسام هلال يصور "I Want You To Know"

بالصور: النجم وسام هلال يسجل أغنية جديدة مع المنتج العالمي "براين تود"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار