الهدايا المناسبة لكل برج في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
الهدايا المناسبة لكل برج في عيد الحب

هل أنتِ محتارة في اختيار هدية مناسبة لشريكك في عيد الحب هذا العام، فالإهداء فن لا يمكن للكثيرين إتقانه ولكن يمكن للجميع تجربته، وعلى الرغم من اشتراك الكثير من أصحاب البرج الواحد في الصفات، فهم مشتركون أيضا في نفس الذوق العام، ولجعل هدية عيد الحب هذا العام مميزة ومختلفة، يمكن اختيار هدية واحدة تقول ألف كلمة، حيث يميل كل برج لتلقي هدية مميزة.

هدايا كل برج في عيد الحب

برج الحمل

دعم جانبهم البري، إنهم يحبون المغامرة، وبالتالي فإن رحلة إلى حديقة المغامرات مع جولات ممتعة وشريكهم سيجعل برج الحمل سعيدًا جدًا. يمكنك أيضًا الذهاب إلى آلة الكاريوكي أو مجرد المرور على مطعم والاستمتاع بموسيقى والرقص، فقط كن هناك معهم خلال الرحلة وسيحرصون على الاستمتاع بها أيضًا.

برج الثور

كتاب وصفات رائع أو بعض أواني الطهي التي أرادوا شراءها لفترة من الوقت الآن سيكون جيدًا كهدية لهذه العلامة. يمكنك أيضًا اختيار شيء بسيط مثل وجبة طهيها لهم.

برج الجوزاء

إنهم يقدرون الفكر ولكنهم يحتاجون أيضًا إلى الهدية ليكونوا شيئًا عمليًا. أداة أو تقنية مثل كاميرات بولارويد والمجلات عبر الإنترنت. أو مجرد الاشتراك في تطبيق الموسيقى والفيديو يمكن أن يكون شيئًا يعتزون به بالتأكيد.

برج السرطان

نبات صغير لطيف لتزيين ركنهم المفضل في المنزل أو بطانية محبوكة ناعمة يمكنهم التمسك بها أثناء الاسترخاء أثناء وقتهم، هي بعض الأشياء العديدة التي يمكنك شراؤها لهذه العلامة التي تقدر الراحة كثيرًا.

برج الأسد

تذاكر لحفلتهم الموسيقية المفضلة أو عرض الكوميديا ​​الاحتياطية. أو مجرد رحلة برية مفاجئة مع أصدقائهم. يحب أصحاب هذا البرج الخطط الممتعة، وبالتالي سيكون سعيدًا حقًا بوجود الأشخاص الذين يحبونهم بالقرب منهم في هذا اليوم الخاص.

برج العذراء

برج العذراء يحب المشاعر، دفتر يوميات حيث يمكنهم تدوين أفكار تفكيرهم المفرط. أو مجرد قائمة تشغيل الأغاني التي تشعرك بالسعادة والتي ترعاها أنت ستعتز بها لفترة طويلة.

برج الميزان

إنها تتعلق بالجمال. لذا فإن قطعة الأثاث التي لها نوع من التاريخ والجمالية ستجعلهم سعداء. يمكن أيضًا أن يصبح التاريخ التجريبي في مكان تاريخي هو أبرز ما في يومهم.

برج العقرب

اجعلهم يشعرون بالرضا. فستان شمس لطيف أو حقيبة باهظة الثمن. حقيقة أنك فكرت بهم عندما رأيت ذلك ستجعلهم يشعرون بأنهم مميزون. من الصعب قليلاً إثارة إعجابهم ولكن امنحهم شيئًا مفيدًا مثل الأدوات المحمولة.

برج القوس

يتم تقييم المرفقات من قبل القوس. طالما كانت الهدية وراءها فكرة عميقة، فسوف يقدرونها مدى الحياة. يمكن أن يكون من شيء مثل سوار أو قلادة إلى موعد قهوة صغير مع أحبائهم. فقط أضف ابتسامة واستحم ببعض الحب وأنت على ما يرام.

برج الجدي

لغز Pictionary أو كتاب سودوكو. الهدايا التي تحفز عقولهم لها أهمية كبيرة لهذه العلامة. قد يساعدك اشتراك Microsoft Office أيضًا في الحصول على كتبهم الجيدة.

برج الدلو

امنحهم مجموعة هواية. سواء كان ذلك من الفخار أو الرسم أو الحياكة وما إلى ذلك، ستحب هذه العلامة إتقان مهارة جديدة في أي وقت من اليوم. يمكنك أيضًا ركوب برج الدلو في رحلة طويلة خلابة لإسعادهم.

برج الحوت

ناشر هواء يذكرهم بك في كل مرة يستخدمونه، وسيكون هدية لطيفة جدًا للإشارة التي تحب الروائح اللطيفة. يمكنك أيضًا منحهم مذكرات جمالية لطيفة قد تساعدهم في كتابة قصائدهم على سطح لا يُنسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار