أضيفي هذه الهدايا الحالمة لقائمة أمنياتك في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 06 فبراير 2021
أضيفي هذه الهدايا الحالمة لقائمة أمنياتك في عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب، يظهر كل شيء على شكل قلب في كل مكان حولنا سواء عبر الإنترنت أو المتاجر الكبرى أو الصغرى، مما يجعل التسوق بقائمة الرغبات لشخص مميز يبدو أمراً شاقاً للغاية.

من المجوهرات إلى الحقائب والعديد من دور الأزياء الكبرى، يحمل اختيار الهدية المثالية وزناً أكبر في المعزة في القلوب، خاصة بعد عام مليء بالفوضى والضغوطات العصبية مثل عام 2020.

للسيدات العملية التي تختار هدية عيد الحب لنفسها وتمررها إلى شريكها، أو السيدة العزباء التي تفكر في تدليل نفسها بهذه المناسبة، تعرفي على هذه القائمة القصيرة بأفكار الهدايا التي لا يمكن أن تقاومها كل امرأة في هذا الموسم المميز والأكثر رومانسية في العام، تحققي من هذه القطع السبع الفخمة للتسوق من أجل حبك في عيد الحب هذا.

سلسلة من John Hardy

أضيفي هذه الهدايا الحالمة لقائمة أمنياتك في عيد الحب

لمحبي الموضة المتغيرة الشكل، تقدم مجموعة Mad Love من Adwoa Aboah"s Mad Love لجون هاردي مجموعة رائعة من القطع لإضافتها إلى مجموعتك، يمكن تشكيل هذه السلسلة، المزينة بقلادة على شكل قلب، على شكل عقد أو سوار ليناسب أي مظهر بشكل أفضل.

هذه السلسلة القابلة للتحويل يصل سعرها 6500 دولار.

Cartier

أضيفي هذه الهدايا الحالمة لقائمة أمنياتك في عيد الحب

تتناسب هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا بشكل رائع مع معصمك. تأتي الساعة بسوار جلدي أنيق، يتميز بتدرج اللون العنابي المميز لكارتييه، وخاتم من الماس الذي لا يفوت حول الواجهة.

ساعة Ballon de Bleu من Cartier يصل سعرها إلى  19 ألف و100 دولار.

Chopard

Chopard

خاتم شوبارد يقول كل شيء، أثبت عيد الحب أنه بالتأكيد لا هناك ما يُفرحنا أكثر من المجوهرات، من خلال خاتم من الذهب من مصادر مستدامة مرصع بنمط دانتيل من الماس على شكل دمعة.

خاتم Precious Lace Vague من Chopard السعر متاح عند الطلب من شوبارد

Tiffany & Co.

Tiffany & Co.

ليس هناك شعور أكثر بهجة من تلقي هذا الصندوق الأزرق المرغوب فيه من Tiffany & Co لجعل الفتاة تشعر بخصوصية إضافية هذا الموسم. اجعل شتاءها أكثر إشراقاً من خلال لف سوار ذهبي أنيق من الداخل، مع إدخالات رائعة من اللؤلؤ داخل الشعار.

T Wire Bracelet يصل سعره إلى 2000 دولار من Tiffany & Co.

Bulgari

Bulgari

ما هي أفضل طريقة لقول "أنا أحبك" من حقيبة أنيقة تضيفها إلى مجموعتها. تتميز حقيبة Serpenti Forever Crossbody من بولغاري بتصميم خارجي أنيق مُصنَّع باللؤلؤ مع مشبك فريد من نوعه على شكل رأس ثعبان - وهي هدية مناسبة للموضة ستذكرها بك في كل مرة ترتديها.

حقيبة Serpenti Forever Crossbody يصل سعرها إلى 2650 دولارًا.

Harry Winston

أضيفي هذه الهدايا الحالمة لقائمة أمنياتك في عيد الحب

أنت تعرف ما يقولون عن أن الماس يعيش إلى الأبد، أظهر لها أنك ملتزم بزوج لامع من الأقراط المرصعة بالماس من هاري وينستون، يتميز كل زوج بمجموعة من الماس المستدير على شكل كمثرى والماركيز لإنشاء عمودين مرصعين بالجواهر لامعة لتأطير وجهها.

أقراط Winston Cluster Drop Diamond ، السعر متاح عند الطلب من Harry Winston

Van Cleef & Arpels

Van Cleef & Arpels

إذا كان حبيبك يفضل أسلوباً أكثر بساطة، فامنحها شيئاً للاحتفال بهذا اليوم مثل سوار أنيق من الذهب الوردي بحجر أحمر على شكل قلب من مجموعة Sweet Alhambra من فان كليف أند آربلز.

سوار سويت ألامبرا القلب يصل سعره إلى  1440 دولاراً، من فان كليف أند آربلز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار