باسكال مشعلاني تغني تحت المطر لأكثر من ساعتين والجمهور المغربي يطالبها بالمزيد !

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
باسكال مشعلاني تغني تحت المطر لأكثر من ساعتين والجمهور المغربي يطالبها بالمزيد !
أحيت ملكة جمال الطرب الفنانة باسكال مشعلاني حفلاً غنائياً حضره ما يزيد عن 300 الف متفرج ضمن فعاليات مهرجان الجوهرة الغنائي الدولي المقام حالياً في الجديده- المغرب.
بدأ الحفل في العاشرة مساء الجمعة بتوقيت المغرب واستمر حتى الساعات الاولى من منتصف اليوم التالي، حيث الجمهور أنتظر باسكال تحت هطول الامطار واطلت باسكال على المسرح وهي تتطاير كالفراشة تحت المطر حيث بدأ الجمهور بطلب أغنياتها الشهيرة متل نور الشمس، أكبر كذبة، نبغيك، دندني ويا مدقدق التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جداً، وقد رددّوا معها كل أغنياتها فاحتشد المحبيّن ورفعوا صورها عالياً على المسرح الذي اهتّز من الصيحات وموجات التصفيق التي عانقته باسكال من كل الجهات وبحضور النائب رشيدة داتي بالبرلمان الاوروبي.
 
تألقت باسكال بفستان أسود مميز عكس جمالها وجاذبيتها وكشف عن ذوقها الرفيع في أختيار تصاميم تناسب طلتها. اعربت باسكال عن سعادتها في الحفل فمكان أكثر من رائع، ولفتت إلى أن الجمهور المغربي تفاعل مع أغانيها كثيراً وشعرت بالسعادة خصوصاً انه جمهور يعشق الغناء والطرب الأصيل.
هذا وكانت باسكال مشعلاني قد عقدت مؤتمراً صحافياً لمهرجان الجوهرة قبل موعد الحفل حيث التقت الصحافة المغربية وعدد من معجبيها فاحتفى بها الاعلام المغربي قبل الجمهور وعبّر لها عن محّبته الكبيرة حيث ظهرت باسكال متألقة كعادتها.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار