باسكال مشعلاني تتحدث عن شقيقها خلال عزائه وتنهار باكية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
باسكال مشعلاني تتحدث عن شقيقها خلال عزاءه وتنهار باكية

انهارت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني باكية خلال عزاء شقيقها الوحيد، إيلي مشعلاني، أمس الخميس، وذلك أثناء حديثها عنه بكلمات مؤثرة.

باسكال مشعلاني تنهار باكية خلال عزاء شقيقها الوحيد

كانت باسكال تتحدث عن شقيقها وتصف مقدار حنانه وعلاقتهما الطيبة ببعضهما البعض، حيث قالت إنهما كانا على تواصل دائم بشكل يومي، وكشفت عن إنه كان يحب الموسيقى والغناء والفرح، ويطلب منها أن تغني له، ويطلب منها أيضًا ألا تترك شيئا يُحزنها أو يُسبب لها الضيق.

خلال حديثها قالت باسكال: "أنا كنت أحب أجوزه" ثم انهارت باكية. كانت باسكال مشعلاني قد ودّعت شقيقها الشاب إيلي البشعلاني إلى مثواه الأخير أمس الخميس، وذلك بعد وفاته متأثراً بأزمة قلبية حادة.

حضر عزاء شقيق باسكال مشعلاني مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين، والذي أُقيم شرقي العاصمة بيروت، وكان من أبرز الحاضرين الفنانة نجوى كرم، وسيستمر العزاء إلى اليوم الجمعة.

كانت باسكال مشعلاني قد نعت شقيقها، بكلمات مؤثرة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، حيث شاركت صورة لها ظهرت خلالها برفقة شقيقها الراحل، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "الله يرحمك يا أخي يا حنون.. يا رفيق الدرب.. راح اشتقلك كتير وبحبك قد الدنيا مين بعد بدو يدقلي كل يوم الصبح ويضحكني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار