بدور البراهيم تستفز متابعيها بفستان جريء وتثير الجدل مجدداً حول حجابها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021

أشعلت بدور البراهيم منصات التواصل الاجتماعي بفستان جريء، لتجدد الفاشنيستا السعودية الحديث مجدداً حول أزمة حجابها، وتعيد أزمة سخريتها من هند القحطاني للصدارة، وذلك بعد أن اتهمها الجمهور بتقليد مواطنتها الفاشنيستا السعودية.

 وظهرت بدور البراهيم بفستان أحمر أنيق مكشوف الذراعين، واستعرضت، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إطلالتها، وهي تطبق المكياج على وجهها خاصة بعد أن استخدمت تقنية البوتكس لإخفاء الابتسامة اللثوية.

بدور البراهيم بفستان جريء

على الرغم من أن فستان بدور البراهيم لم يكن فاضحاً أو كاشفاً عن أجزاء من جسدها، وإنما اعتمد على التصميم الطويل وكشف عن ذراعيها فقط، إلا أن إطلالتها استفزت الجمهور بسبب ظهور الفاشنيستا السعودية بدون حجاب، فتتبدل إطلالات بدور البراهيم فتارة تظهر بالحجاب وأخرى بالنقاب وأخرى بدونهما، وهو ما أشعل التعليقات ضدها بعد  استعراض فستانها الأنيق.

وقبل إطلالة بدور البراهيم بفستان أحمر، نشرت الفاشنيستا السعودية تعليق لإحدى المتابعات مكتوب فيه: "يختي أنت مرة تستهبلين في الحجاب والدين واستهتار مرة بالنقاب، ومرة فاكة شعرك ومرة بربع حجاب طبعا حجابك مو حجاب من الأساس لكن بطلي استهتار بعقولنا واللعب من تحت لتحت".

 تعليق المتابعة استفز بدور البراهيم ودفعها للرد بشكل هجومي، لتوجه بعد ذلك تهديد لمتابعيها بعمل حظر لهم إذا تكرر الحديث عن الأمر مجدداً.

 بمجرد ظهور بدور البراهيم بفستانها تجدد الحديث عن حجابها،  وخلال الفترة الماضية خرجت بأكثر من تصريح مثير للجدل عن سبب ارتدائها النقاب، ففي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بدور البراهيم بشعرها، هاجمت الفاشنيستا السعودية منتقديها ووصفتهم بالمرضى، وذلك بعد أيام قليلة من ظهورها مرتدية النقاب ومحدثة جدلاً بأسباب ارتدائها له، حيث قالت بدور البراهيم: "أنا ماني عارفة نفسي بصراحة أحس هذا اللوك  من زمان أيام أبو عيالي، سبحان الله مغير الأحوال، أنا قلت لكم ترا فترة وبعدين أرجع، ما راح أقعد كدة أنا،  بيبينلكم ليش أنا بظهر بالنقاب ها الفترة".

اتهامات لبدور البراهيم بتقليد هند القحطاني

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه فستانها موجهين لها الكثير من الانتقادات، كما اتهمها البعض بتقليد هند القحطاني وتعمد إثارة الجدل بإطلالاتها دائماً، ومن بين التعليقات على إطلالة بدور البراهيم: "سبحان الله كانت تنتقد هند القحطاني صج لازم الانسان مايعيب علي اي شي بالدنيا لان ربي راح يبتليه الله يهديهم"، "من عاب ابتله اللهم عفنا ممن ابتلاهم الستر عفه ومن عمل الله والتعري من عمل الشيطان الله الهادي".

بدور البراهيم تستفز متابعيها بفستان جريء وتثير الجدل مجدداً حول حجابها

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم اتهام بدور البراهيم فيها بتقليد هند القحطاني، فسبق وتعرضت البراهيم لهجوم عنيف واتهامات باستعراض رشاقتها تقليداً لهند القحطاني وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية:  "أنا من زمان أطلع من دون عباية في سنابي وأطلع جسمي عادي، مش المشكلة يعني ما أحس أني أطلع بصورة خادشة أو شكل غير لائق فيني.. أحس عادي يعني الكل يطلع الحين بدون عباية، يعني جت على بدور البراهيم؟".

انتقادات لبدور البراهيم بسبب فستان

وبمجرد نشر بدور البراهيم لمقطع الفيديو الذي استعرضت فيه فستانها وأناقتها انهالت عليها التعليقات  التي عبرت عن استفزاز متابعيها ومن بينها: "اعوذ بالله من سوء المنقلب. لعلمكم ها المشاهير علشان يصير مشهور وترند وملفت لنظر لازم يتفسخ ليه؟؟؟؟؟ علشان هو اما عنده محتوى ولا ثقافه ولاشي يقدمه"، "لاحول ولا قوة الا بالله الله يهديها ويصلحها احذروا من الشماته عاقبتها وخيمة اسأل الله ان يردها اليه ردا جميلا". 

بدور البراهيم تستفز متابعيها بفستان جريء وتثير الجدل مجدداً حول حجابها

كما جاء في التعليقات: "كانت وهي تمشي مسكره الفتحه ولما تصور قدام المراءه فتحتها على الاخير لاحول ولاقوة الا بالله اللهم عافنا ولا تبلانا"، "والله انه بحجابها كنت اجوفها جميله والحين وهي بكامل زينتها صارت غير ملفته للنظر انكشفت الحلاوه والكل شافها واشبع فضوله بالعربي قمت اجوفها عاديه".