بدور البراهيم تكشف سبب انفصالها لأول مرة وتعلن شروطها للزواج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021

كشفت بدور البراهيم عن أسباب انفصالها لأول مرة، وأثارت الفاشنيستا السعودية الجدل بحديثها عن شروطها لخوض تجربة الزواج مرة أخرى  في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، لتثير التساؤلات مجدداً حول زواجها. وتتعرض لهجوم عنيف من بعض المتابعين اللذين انتقدوا شروطها للزواج واعتبروها دعوة للتحرر.

 أسباب انفصال بدور البراهيم

بدور البراهيم تحدثت لأول مرة عن أسباب انفصالها، وذلك بعد تلقيها سؤال من أحد متابعيها دفعها للكشف عن التفصايل، فأعادت الفاشنيستا السعودية سؤال لمتابع كتب فيه:  "سؤال محيرني مادام أنت بكل ها الطيبة ليش يطلقك زوجك.. عجيب"، لترد بدور البراهيم قائلة: "ليش تحتار، إحنا الحريم إذا تزوجنا زي مانتو عارفين كله زواج تقديم كان على زمني أنا، نكتشف أثناء الزواج إن هذا الشخص مو مناسب، مو ستايلي مو تفكيره نفس تفكيري، الالتقاء والقبول مو موجودين، فأنا مو مجبورة إني أعيش مع  واحد كميته مش متوافقة مع الكيمياء حقي، أنا الكيميا حقي صعب تتوالف مع أي حد..  أنا اللي طلقته مش هو اللي طلقني".

بدور البراهيم تكشف شروطها للزواج

فيديو بدور البراهيم لم يقتصر حديثها فيه عن أسباب انفصالها،وإنما أثارت الفاشنيستا السعودية الجدل والتساؤلات مجدداً حول استعدادهاللزواج، بحديثها عن شروطها لقبول الارتباط بشخص مرة أخرى.

وسأل الحد المتابعين بدور البراهيم: "أنا من البحرين عندك استعداد تتغربين ووتزوجين"، وهو ما ردت عليه بدور البراهيم قائلة: "والله يا أخوي حيا الله أهل البحرين أنتوا ديرتنا الثانية، لكن أنا ما راح أتزوج من يوم ورايح عشوائي، لازم أدرسه ولازم أتقبله ، ولازم الكيميا بتاعته تبقى متوافقة معاه، والله لو جالي واحد من المريخ وكيميته تتناسب مع الكيميا حقي أروح وأتغرب، ما يسوى الشعور الي راح أحسه إن هذا الشعور يندمج مع روحي وكياني ويقدرني وأقدره ويسود بيننا المودة والرحمة والاحترام".

شاهدي أيضاً: بدور البراهيم ترد على اتهامها بالغرور وتثير الشكوك حول زواجها برد غريب

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفاشنيستا السعودية الجدل بالحديث عن زواجها، فخلال الفترة الماضية تحدثت بدور البراهيم عن زواجها الرابع قائلة: "أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شي للمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل".

انفصال بدور البراهيم

خلال العام الماضي أعلنت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم تفاصيل انفصالها عن زوجها من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أكدت من خلاله أن الخلافات اشتعلت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها كما أنها لم تتحمل الغربة، مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات. 

شاهدي أيضاً: بدور البراهيم تتعرض لوعكة صحية مفاجئة على متن طائرة وتكشف عن التفاصيل

واعترفت خبيرة التجميل السعودية بأنها قد تسرعت في قرار الزواج كما أنها لم تتأقلم مع طباع زوجها، مؤكدة أنها حينما غطت وجهها كان بهدف إرضائه فقط ولكنها شعرت بالتناقض بعدها فقررت كشفه من جديد. 

 وحديث بدور البراهيم في مقطع الفيديو الأخير عن شروطها للزواج، جعل البعض يتوقع بأن الفاشنيستا السعودية ستخوض تجربة الزواج مجدداً خلال الفترة المقبلة، وبمجرد تداول مقطع الفيديو تفاعل المتابعون مع الفاشنيستا الكويتية خاصة بعد تصريحها بأنها هي من طلقت زوجها وليس هو، وكتب بعض المتابعين في تعليقاتهم: "والله روحو استرو على حالكون ومبسوطة انها هي الي طلقته ما بقى في حي ولا تلاقي الكينية تاعيتا يعني عم بتفهمي العالم انك شو! لا حولة ولا قوة الا بل الله ما حدى يهمو".

بدور البراهيم تكشف سبب انفصالها لأول مرة وتعلن شروطها للزواج

 كما تعرضت بدور البراهيم لهجوم عنيف من قبل بعض المتابعين اللذين رأو في حديثها جرأة ودعوة للتحرر في العلاقات العاطفية، وذلك لمجرد حديث الفاشنيستا الكويتية عن رغبتها في معرفة الزوج قبل اتخاذ خطوة رسمية وأنها لن تكرر تجربة الزواج التقليدي مرة أخرى، وكتبت  إحدى المتابعات مهاجمة بدور البراهيم: "ياعيني وابوكي وامك كيف تزوجو اقول عن المصاخه ناقص شوي شوي تدخلو المساكنه قبل الزواج اهو انا تزوجت زواج تقليدي وكل صحباتي وصحبتي ٢٠١٨عن حب انفصلت ومعاها ٢".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار