بدور البراهيم تهدد ناشري صورها بعد اختراق حساباتها الشخصية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022
بدور البراهيم تهدد ناشري صورها بعد اختراق حساباتها الشخصية

عادت بدور البراهيم مرة أخرى إلى منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد إعلان اختراق حسابها على تطبيق تيك توك، ووجهت الفاشنيستا السعوديا رسالة تهديد لمن يقوم بنشر صورها.

@layalina محمد عبده_ ابني غنى دون علمي وأجبرته على الاعتزال #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ونشرت بدور البراهيم رسالتين عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدت فيها من يقوم باختراق حسابها وحذرت من نشر أي صور لم تقم هي بنشرها على حساباتها الشخصية.

بدور البراهيم تهدد ناشري صورها

وكتبت بدور البراهيم عبر حسابها الشخصي رسالة لمخترقي حسابها كتبت فيها: "حاضرة بجميع منصات السوشيال ميديا ارتاحو ما حد يقدر يوقف بنت البراهيم مفهوم".

وفي رسالة أخرى كتبت بدور البراهيم محذرة من نشر صورها قائلة: "أي صورة ما نشرتها بحساباتي سيتم أخذ القانون رد على بعض الحسابات حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وخبيث".

وتفاعل البعض مع بدور البراهيم ما بين متعاطفين من سرقة حسابها وآخرون رأوا أنها اختلقت الكذبة لحصد عدد مشاهدات أكبر، وأن حسابها لم يخترق بالفعل، ليوجهوا بعدها كلمات النقد لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية المثيرة للجدل دائماً.

اختراق حساب بدور البراهيم

خلال الساعات الماضية فاجأت الفاشنيستا بدور البراهيم متابعيها بخروج مفاجئ من بث حي لتعلن بعدها الفاشنيستا السعودية عن اختراق حسابها على تطبيق تيك توك، موجهة رسالة حادة لمن تسبب في ذلك. كما أعلنت أن من قام بالاختراق ارسل رسائل إلى أصدقائها ومن تقوم بمراسلتهم، وهو ما دفعها للتحذير من الأمر.

بدور البراهيم بعد اختراق حسابها

وخرجت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي بدور البراهيم في مقطع فيديو كشفت فيه التفاصيل،وقالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "قاعدة ببث في التيك وك قدام البنات في المطعم، جالي هجوم لمجرد إني اعلنت في سناب إني داخلة بث، جالي هجوم ورا بعض، فجأة طلعني من البث، فجأة التيك توك بتاعي متهكر، وراح يكلم المشاهير اللي أنا بكلمهمن ألاقيهم بيقولولي بدور لبتكلمينا.. أنا ما كلمت حد".

بدور البراهيم واختراق حساباتها

وتابعت بدور البراهيم: "هذه مو اول مرة تتهكر حساباتي لكن ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على اللي عايز يأذيني واللي ينوي لي الشر، لكن أنت أصبحت عدو مبين، واضح وضوح الشمس، المرة الأولى لما روحت سناب شات وسويت بلاغ إن حسابي مهكر ومخترق، قالوا لا ما ينفع سناب، قالوا لي لازم أروح قسم شرطة وتبلغين".

وأضافت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم: "أنا ما أجدخل قسم شرطة.. أبلغ غن حساباتي بتتهكر! والناس قاعدة كأني قاتلة أطفالهم! ولا سارقة فلوسكم وحلالكم، ولا سارقة زوجك! الله يكفيني شر من به شر".