اختراق حساب بدور البراهيم على سناب شات

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
اختراق حساب بدور البراهيم على سناب شات

أعلنت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم عن تعرّض حسابها في تطبيق سناب شات للاختراق من قبل بعض الهكرز والمتخترقين لحسابات لمشاهير.

بدرو تعلن اختراق حسابها وتوجه دعوة للمتابعين

من جانبها حذرت بدور البراهيم، متابعيها على سناب شات من التقدم ببلاغات على الحساب حتى لا يتعرض للإغلاق نهائيا، مشيرة إلى أنها تصرفت وتحاول استرجاع حسابها مرة أخرى.

واكتفت بدور بقول:"حسبي الله ونِعم الوكيل، الله أكبر على كل ظالم".

وطالبت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الزملاء في السوشيال ميديا بمساعدتها في التنبيه على المتابعين بعدم التقدم ببلاغات على الحساب المخترق، معربة عن استيائها من هذه الخطوة التي اعتبرتها ظالمة.

بدور البراهيم تستفرز الجمهور بسبب يعقوب بوشهري

يشار إلى أن آخر ظهور لبدور البراهيم كان بمعرض العطور مع يعقوب بوشهري وأثار الفيديو الذي نشرته الجدل حيث وجهت له رسالة تقول فيها "يا أهلا وسهلا ومرحبا، والله نورتنا يعقوب"، بينما هو رحب بها وحياها بذات الطريقة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وتباينت التعليقات، ورأي البعض أن بدور البراهيم تحاول استفزاز فاطمة الأنصاري، طليقة يعقوب بوشهري بسبب الخلافات بينهما.

وانتقد البعض بدور البراهيم وشبهتها التعليقات بالفنانة الكويتية هيا الشعيبي التي يراها البعض أنها تحاول على الدوام استفزاز صديقتها السابقة إلهام الفضالة عبر التقاط الصور مع طليقها أو ابنتها نور، وجاءت التعليقات: "هيا الشعيبي فرع السعودية"، " حركات هيا الشعيبي"

بدور البراهيم:

بدور البراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة 23 سبتمبر/أيلول 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية وتحمل الجنسية السعودية. عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك أب. تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلان، وكشفت مؤخرًا أنها تزوجت 3 مرات وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات منهم الشيوخ والأغنياء جداً ومنهم رجال متوسطو الحال وذلك لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه وجعلتها توافق على الارتباط به لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة لأن الزواج توفيق من عند الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار