براد بيت يرد على ادعاءات أنجلينا جولي تستغل أولادنا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
براد بيت يرد على ادعاءات أنجلينا جولي تستغل أولادنا

هاجم الفنان العالمي براد بيت، زوجته السابقة الفنانة العالمية أنجلينا جولي، وذلك بعدما وجهت له العديد من الادعاءات والتهم الجديدة مؤخراً حول قيامه بالتعدي عليهما وضربهما واتباع سلوك عدواني أثناء الزواج، والذي انتهى منذ أعوام، حيث أصدر بياناً كذَّب فيه كل ما قيل.

براد بيت يهاجم أنجلينا جولي

نفى المكتب الإعلامي للفنان العالمي براد بيت  تلك الإداعاءات عبر بيان نشرته قناة الـ CNN، : وقال البيان الرسمي، تستمر قصة جولي في التطور في كل مرة ترويها بادعاءات جديدة لا أساس لها،  مؤكدًا أن الادعاءات غير صحيحة على الإطلاق وأن مندوبة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي تستخدم الأطفال كنوع من الدعاية لكسب تعاطف الجمهور والرأي العام، والتأثير على هيئة القضاء للفوز في القضايا التجارية الأخرى القائمة بينهما".

أنجلينا جولي تتهم براد بيت

يذكر أن فريق الفنانة أنجلينا جولي، قدم شكوى جديدة، وذلك ضد الممثل براد بيت، جاءت فيها تفاصيل جديدة   صادمة عن الحادثة التي وقعت على متن طائرتهما الخاصة في سبتمبر 2016، وأدت إلى انتهاء قصة زواجهما بشكل مأساوي، حيث قالت إن زوجها السابق براد بيت كان "مسيئاً نفسياً وجسدياً" تجاهها هي وأطفالهما، ما دفعها إلى طلب الطلاق.

وقالت أنجلينا جولي في تفاصيل القضية التي تم نشرها: "طوال الرحلة الطويلة وطوال الليل، كان براد بيت يسيء معاملة أنجلينا جولي وأبناءها جسدياً ونفسياً، وبعد تلك الرحلة قررت جولي التقدم بطلب للطلاق من أجل رفاهية عائلتها".

تفاصيل قضية أنجلينا جولي وبراد بيت

كما ورد في ملف القضية "عندما سافر السيد بيت والسيدة جولي وأطفالهما الستة من فرنسا إلى كاليفورنيا، وحاول خنق بيت أحد الأطفال وضرب وجه طفل آخر، وأمسك جولي من رأسها وهزها، ثم أمسك بكتفيها وهزها مرة أخرى قبل أن يدفعها إلى جدار الحمام، ثم ضرب بيت سقف الطائرة عدة مرات".

كما تناول ملف القضية فعلاً مسيء وسلوك عدوانياً اتبعه براد بيت حيث قام بصب المشروبات داخل الطائرة على وجه أنجلينا جولي وأطفالها، إضافة إلى قيامه بضرب أطفاله حيث بدأت المواجهة مع الأطفال وجولي بعد أن حاول أحد الأطفال التصدي لبراد بيت والدفاع عن والدته أنجلينا جولي، فاندفع براد بيت نحوه وأمسك به وكاد يخنقه وضرب طفلاً آخر على وجهه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار