أسباب انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
أسباب انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت

كشفت بعض المصادر عن معلومات جديدة بشأن المشاجرة التي حدثت بين الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وطليقها براد بيت والتي حدثت في عم 2016 على متن الطائرة وقد ذكرت التفاصيل الجديدة من خلال تقرير المكتب الفيدرالي.

ويذكر أن تلك الحادثة تصدر عناوين الصحف العالمية للمرة الثانية بسبب التفاصيل الجديدة التي تم الإعلان عنها، ووفقاً للتقرير فقد تم العثور على بعض الوثائق والمنشورات، وقيل في التقرير أن براد بيت قال لأنجلينا أن أحد أبنائه أشبه بالكولومبيين حيث إنها إشارة منه إلى كلمة نابية كذلك اتهم زوجته أنجلينا بتخريب الأسرة.

أنجلينا جولي تعرضت للعنف

وعلى صعيد آخر ترجمت كلمة براد بيت النابية بأنها إشارة إلى مذبحة مدرسة كولومبيان الثانوية التي حدثت في الولاية الأمريكية كولورادو عام 1999، ومن قاموا بتلك المذبحة كانوا طالبان من نفس المدرسة، حيث شهدت المدرسة يومها إطلاقاً ناري على 12 طالباً ومعلماً لهذا تم أخذ هذه الجملة ضد براد بيت في التحقيقات.

ومن جانبها أضافت أنجلينا أنها تعرضت للعنف والاعتداء مما تسبب جروح لها، وقالت إنه قام بالصراخ في وجهها وأمسك رأسها دافعاً إياها للحمام وقام بضربها عدة لكمات متكررة وحدث كل ذلك على متن الطائرة واستطاعت جولي إثبات ادعاءاتها بصور وقدمتها لمكتب التحقيقات الفيدرالي.
وأضافت أنجلينا أن طليقها كان مدمناً كحوليات وشرب العديد من المشروبات أثناء الرحلة الأخيرة لهم معاً وقام  بسكب المشروب عليها وعلى البطانية التي كانت أسفل منها، وقالت جولي أنها حتى هبطت الطائرة وصل حجم الأضرار بسبب النبيذ الأحمر المسكوب 25 ألف دولار
وعلى صعيد آخر فقد ذكرت التقارير أن جولي قد قالت لطليقها أنها سوف تصل للفندق برفقة الأولاد لأخذ قسط من الراحة لكنه صرخ في وجهها وقال "لا تأخذي أطفالي".

براد بيت متهم بالاعتداء على طليقته

ومن جانبه نفى براد بيت تلك الادعاءات في عام 2016 وقال بأنه لم يسئ لأحد من أبنائه على متن الطائرة، وكانت التحقيقات في صفه بهذه القضية حيث كشفت إدارة خدمات الأطفال والأسرة في لوس أنجلوس أن بيت لم يرتكب إساءة جسدية للأطفال وكذلك برأ مكتب  التحقيقات الفيدرالي من ارتكاب أي مخالفة.
وتقدمت أنجلينا جولي بطلب الطلاق في 19 سبتمبر حيث جاء تاريخ الانفصال في طلب الطلاق الذي قدم في 15 سبتمبر أي في اليوم الثاني من حدوث حادثة الطائرة، ومنذ ذلك الوقت وبدء تبادل القضايا بين جولي وبيت للحصول على حضانة الأطفال.