برنامج GIVE من GROHE يوسع تواجده في أماكن مختلفة حول العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
برنامج GIVE من GROHE يوسع تواجده في أماكن مختلفة حول العالم

في حين أنه من المهم تزويد المستخدمين بأحدث التقنيات عندما يتعلق الأمر بمجال الصناعة الصحية، فمن الضروري أيضاً  التأكد من أن تركيب هذه المنتجات يتم بالطريقة الصحيحة. أدركت GROHE الحاجة إلى وجود متخصصين في التركيبات الصحية وقررت أن من واجبهم المساهمة في تزويد الشباب بالتدريب المناسب من خلال إنشاء برنامج GIVE.

برنامج GIVE، وهو اختصار ل GROHE Installer Vocational Training and Education أو التدريب المهني والتعليمي المقدم من GROHE، الذي يعمل مع المؤسسات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتوفير التدريب على السباكة. إنه يمنح الطلاب الصغار أساسًا متينًا لبداية حياتهم المهنية من خلال تقديم التدريب المناسب في تركيب منتجات الصناعة الصحية.

الغرض الرئيسي من GIVE هو حل مشكلة النقص في السباكين الأكفاء ومنح العملاء الدعم الفني الذي يحتاجونه. سيرفع البرنامج المعايير في الأسواق الناشئة والجديدة ويزود الشباب من جميع الخلفيات بالعديد من الخيارات المهنية.

يوفر GIVE مرافق تدريب التي تقدم مفهوماً موحداً مع أحدث وسائل المساعدة التدريبية ويمنح المتدربون الفرصة للحصول على شهادة دولية معترف بها.

مع افتتاح اثني عشر مركزًا جديدًا للتدريب، أصبحت GROHE قادرة الآن على أن يكون لديها سباكون  محترفون من الملتحقين ببرنامج GIVE المعترف به عالميًا.

يكتسب أكثر من 3000 طالب حاليًا الخبرة من برنامج GIVE بفضل وجود أكثر من 50 مدرسة تدريب في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك باكستان والمغرب ونيجيريا وفرنسا. بالإضافة إلى ذلك، يتطلع برنامج GIVE إلى افتتاح معاهد في المملكة العربية السعودية ومصر بحلول أوائل العام المقبل. هؤلاء المهنيون الشباب الذين يتدربون في مدارس GIVE، والذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 عامًا، يطورون مستواهم من المعرفة التي ستساعدهم في أن تكون لديهم الخبرة الأساسية لمهنة ناجحة.

GIVE في نيجيريا

تم إطلاق برنامج GROHE GIVE في نيجيريا في يونيو 2022. حيث انشأت GROHE بيئة تدريب تعمل بكامل طاقتها يمكن للطلاب الاستفادة من الخبرة الواسعة للعلامة التجارية للمساعدة في تحسين مرافق التدريب. يؤسس برنامج التدريب GIVE منهجية موحدة بأحدث الأدوات والمواد التعليمية الذي سيرفع المعايير للقطاع.

برنامج GIVE من GROHE يوسع تواجده في أماكن مختلفة حول العالم

GIVE في باكستان

تم إنشاء أول مدرسة GIVE في باكستان في مقر مؤسسة Hunar. نظراً لعدم وجود عمال تركيب مؤهلين في أعمال الصرف الصحي في باكستان، أدركت GROHE أهمية توفير برامج تدريبية مغرية لوضع الأساس لمستقبل ناجح. نظرًا لالتزام الشركة بمهمتها، يعتبر افتتاح مدرسة  GIVE في باكستان هو رقم 50 في جميع أنحاء العالم. من خلال هذا التدريب العملي، تأمل GROHE أن يكون لها تأثير إيجابي على التحول الاجتماعي المستدام.

برنامج GIVE من GROHE يوسع تواجده في أماكن مختلفة حول العالم

GIVE في المغرب

وسع برنامج GIVE تواجده لافتتاح أول مدرسة له في المغرب في أكتوبر 2022. تقدم الدورة لآلاف الطلاب فرصة لوضع أساس قوي لعملهم المستقبلي في صناعة الصرف الصحي. إنه يشكل فرصة لأولئك الذين يرغبون في اكتساب الخبرة في مهنة خارج النظام التعليمي التقليدي.

برنامج GIVE من GROHE يوسع تواجده في أماكن مختلفة حول العالم