فيديو عبارات التجريح تطارد لجنة تحكيم "ذا فويس" بسبب هذا المتسابق

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
برنامج ذا فويس

تسبب خروج المتسابق العماني عبد الحميد راشد من برنامج "ذا فويس" The Voice، من شن هجوم عنيف على لجنة تحكيم بسبب تجاهلهم للصوت رغم عذوبته.

شاهدي أيضاً: لجنة تحكيم "ذا فويس" تكسر قواعد البرنامج بهذا التصرف المفاجئ

وغنى المتسابق عبد الحميد راشد في "ذا فويس" أغنية "شفت" للفنان حسين الجسمي، ورغم عذوبة صوته إلا إنه لم يستطع أن يقنع الحكام بأدائه ليلتف إليه أحد منهم، ليتم تجاهله تماماً.

وبعد أن خرج المتسابق عبد الحميد راشد، انهالت التعليقات السلبية على راي لجنة تحكيم "ذا فويس"، حيث اعتبر البعض أن صوت المشترك كان في حاجة لفرصة ثانية، خاصة وأن البرنامج مازال يجهز المتسابقين وسوف يتم عمل تصفية بينهم في مرحلة المواجهة.

المتسابق العماني عبد الحميد راشد في ذا فويس
بينما اعترض البعض على فكرة أن حكام برامج المواهب يختارون فقط المتسابقين المحترفين فقط، في حين إنهم مدربون ومن المفترض أن يمنحوا فرص للأصوات التي تستحق والتي من الممكن أن تؤدي بشكل أفضل في المرحلة المقبلة.

وعلى الرغم من النقد اللاذع الذي طارد لجنة تحكيم ذا فويٍس، اتفق بعض مشاهدي الحلقة الرابعة من البرنامج على رأي الحكام بأن المشترك كان خائفاً واختار أغنية غير ملائمة له، مشيرين إلى أن المتسابق له صوت عذب وإحساس رائع، ولكنه كان مرتبك جداً وظهر ذلك مع غنائه بالطبقات العالية.

المتسابق الذي تسبب في هجوم عنيف ضد لجنة تحكيم ذا فويس

يذكر أن الحلقة المقبلة من ذا فويس هي الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس"، على أن تبدأ مرحلة جديدة وهي مرحلة "المواجهة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار