نانسي عجرم تتحدث عن حملها وهذا رأيها الصريح في لجنة تحكيم ذا فويس

نانسي عجرم تتحدث عن حملها وتعليقها على حماقي بذا فويس يدفع محبوه للرد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أبريل 2018
نانسي عجرم تتحدث عن حملها وتعليقها على حماقي بذا فويس يدفع محبوه للرد

أطلت الفنانة نانسي عجرم في حوار قصير من برنامج "Trending"، وذلك على هامش حفلها الأخير في دبي، لتتحدث بصراحة عن شائعة حملها التي تطاردها الفترة الأخيرة وغيرها من الأمور.

شاهدي أيضاً: زوج نانسي عجرم يندمج مع غنائها غير مبالٍ بوجود الكاميرا وهذا ما فعله!

ونفت نانسي عجرم مسألة حملها في طفلها الثالث كما روج البعض، مستعرضة شكل قوامها في فستانها الأنيق الذي حمل توقيع بيت أزياء "Dior"، طالبة من المذيع صبحي عطري أن يشاهد رشاقتها ليتأكد الجميع بأنها حقاً ليست حامل.

كما أبدت النجمة اللبنانية رأيها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، لتؤكد أن اللجنة الجديدة أعجبتها حيث بينهم جميعاً انسجام وتوافق، كما أشادت بأداء الفنان محمد حماقي كمدرب لأول مرة، مؤكدة على أنه مميزاً وله رأيه الخاص ولا يتأثر برأي من حوله.

وبسبب تعليق نانسي عجرم الرائع في حق محمد حماقي، أبدى محبو الأخير اعتزازهم بكلماتها في حق نجمهم المفضل، وإنها حقاً وصفته بأقل الكلمات وبأفضل الطرق، فهو حقاً مميز للغاية وأثبت نفسه في أول تجربة له في عالم اكتشاف المواهب.

وعلى جانب الأسرة، أكدت نانسي عجرم إنها هي وزوجها الدكتور فادي الهاشم وابنتيهما ايلا وميلا سوف يقضيان بضعة أيام في دبي، من أجل قضاء إجازة سوياً خاصة وأن ابنتيها لديهم عطلة من المدرسة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار