بعد إعلان عودة ستار أكاديمي: إطلالات هيلدا خليقة تعود للأذهان

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
بعد إعلان عودة ستار أكاديمي: إطلالات هيلدا خليقة تعود للأذهان

بمجرد الإعلان عن عودة برنامج المواهب ستار أكاديمي بموسم جديد بعد تواقف دام 6 سنوات، تصدرت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة حديث الجمهور خاصة أنها المقدمة التي ارتبطت به طوال سنوات.

وكانت إطلالات هيلدا خليفة خلال حلقات البرنامج بمواسمه المختلفة محل إعجاب الجمهور حيث ظهرت بالعديد من الأزياء الخاطفة التي أبرزت رشاقتها وظل بعضها متداولاً على مدار السنوات خاصة أنها ظهرت بتصميمهات كبار العلامات التجارية ومصممة الأزياء، وإليكي في هذا التقرير أجمل إطلالات هيلدا خليفة في ستار أكاديمي

أجمل إطلالات هيلدا خليفة في ستار أكاديمي

منذ انطلاق برنامج ستار أكاديمي لم تفوت هيلدا خليفة حلقة برايم إلا وأطلت فيها بإطلالة مختلفة خلال المواسم التسعة للبرنامج.

اعتمدت هيلدا خليفة في كثير من إطلالتها على ماركة  Emilio Pucci رفيقة إطلالاتها في معظم البرايمات كما وقع اختيارها على ماركة Gianvito Rossi لترافق إطلالاتها هذه إذ اختارت معظم أحذيتها من توقيع هذه الماركة.

تنوعت إطلالات هيلدا خليفة واختلفت صيحات الموضة التي اعتمدت عليها، فظهرت بموضة الـ Jumpsuit واختارته واسعاً وبألوان النيون وتحديداً الأصفر وحمل توقيع ماركة Paul & Joe، وجاءت إطلالتها الثانية بالـ Jumpsuit من الدانتيل وبقصّة الكتف الواحد ومن توقيع إميليو بوتشي.

كما ظهرت في حلقة أخرى بجمبسوت باللون الأسود مزين بالخطوط الرفيعة باللون الأبيض ونقشات ذهبية على الجانبين، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v.

إطلالات هيلدا خليفة بالفساتين الطويلة

خطفت هيلدا خليفة الأنظار بالإطلالات التي اعتمدت فيها على الفساتين الطويلة والتي كان أبرزها فستان أبيض تميز بالفخامة من تصميم زهير مراد، وانسدل بداية من الخصر واسعًا مع ثنيات أنيقة، وحمالات عريضة ملتفة حول الرقبة، ومزينة بإكسسوارات ذهبية ضخمة، كما تزين الخصر بحزام ذهبي كذلك أضفى مزيداً من الفخامة على تلك الإطلالة.

وتعد من بين إطلالات هيلدا خليفة التي علقت في الأذهان عندما ظهرت بفستان من اللون الأزرق السماوي بصيحة الكتبف الواحدة وكم طويل وضيف، وفتحة ساق طويلة وتطريزات أنيقة زادت من فخامته.

هيلدا خليفة تتألق في الفساتين القصيرة

لم تتخل هيلدا خليفة عن الإطلالات بالفساتين القصيرة حيث ظهرت في إحدى الحلقات ترتدي فستاناً من التل المنفوش باللونين الأسود والبيج وجاء تصميمه بدون أكتاف.

وعلى جانب أخر اعتمدت على الإطلالات غير التقليدية والتي من بينها ظهورها بتنورة من اللون الأسود مزينة بالرسومات والكلمات الملونة التي تشبه رسومات الأطفال، بينما ظهرت في حلقة أخرى بفستان من اللون الأسود بسيط وبأكمام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار