أصغر أبناء ونيس تعود للتمثيل مجدداً: هكذا تغيرت ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022

تعود الفنانة الشابة ريم أحمد إلى الساحة الفنية من جديد بعد غياب سنوات، لتقدم أول أدوار البطولة لها أمام النجم منذر رياحنة.

 وستشارك ريم في مسلسل ولهان أما النجم السوري، لتقدم شخصية لم تقدمها قبل ذلك خلال مشوارها الفني القصير.

مسلسل ولهان

مسلسل ولهان هو مسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير ورعب، وسيقدم في 10 حلقات حتى لا يشعر الجمهور بالملل.

 في مسلسل ولهان ستقف ريم أحمد أمام البطل منذر الرياحنة وستقدم دور صحفية، كما أكدت ريم أنها ستعتمد في شخصيها على الملابس والمكياج البسيط.

 وعن تفاصيل الشخصية، قالت ريم أحمد إنها ستجسد شخصية حنين، وهي فتاة جميلة رقيقة ولكنها مجتهدة جدا في عملها كصحفية وعنيدة إلى أبعد الحدود.

 واستكملت ريم أحمد خطوط شخصيتها قائلة إن حنين تحب والدتها ومتعلقة بها بشدة، لافتة إلى أن ملابسها ومكياجها بسيط يدلون على طبيعة شخصيتها ومستواها الاجتماعي المتوسط، وتعيش حنين مع أمها التي تؤمن بقراءة الفنجان والأبراج والعلامات، وفتح الكوتشينة ودائما ما تتفاءل أو تتشاءم، وترى أحلاما تتحقق.

ويشارك في مسلسل ولهان للنجم منذر رياحنة نخبة من النجوم هم محمد رضا، محمد نجاتي، ريم أحمد، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، وفاء السيد، شروق، مدير تصوير أحمد حسين، مهندس ديكور سامح بدر، إشراف فني محمد أبو العلا.

ريم أحمد

مسلسل أبناء ونيس كان الشرارة الأولى لريم أحمد ولكنه لم يكن المسلسل الوحيد الذي شاركت فيه ريم أحمد، حيث قدمت الكثير من الأدوار من خلال المسلسلات التليفزيونية إلى جانب نجوم كبار، ومن بين أهم أدوارها دورها في مسلسل أدهم وزينات والسبع بنات، والذي شاركت فيه إلى جانب النجم الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة فردوس عبد الحميد. 

كما شاركت ريم أحمد في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، وكان آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل يوميات ونيس والعباد وأحوال البلاد الجزء الثامن في عام 2013. والذي استكملت فيه مشوارها الفني مع النجم المصري محمد صبحي إلى جانب أبطال المسلسل فادي خفاجة، سامح الشجيع، إلا أن الجزء الأخير من مسلسل يوميات ونيس افتقد لوجود النجمة المصرية الراحلة سعاد نصر، والتي كانت تقوم بدور زوجة ونيس.

ريم أحمد لم يقف مشوارها الفني عند الدراما التليفزيونية فقط، وإنما كان للمسرح نصيب معها، حيث شاركت في عدد من المسرحيات منها مسرحية ماما أمريكا وعائلة ونيس، وقدمت فيهم أدوارها إلى جانب النجم المصري محمد صبحي، والذي اعتاد أن يقدم مسرحياته المختلفة بفريق ثابت.

كما قدمت ريم أحمد مسرحية كوكب ميكى إخراج ناصر عبد المنعم وفازت بها في مهرجان الطفل في الأردن بجائزة أحسن ممثلة أولى، إلى جانب مسرحيات لص بغداد وروميو وجولييت.

غياب ريم أحمد عن الساحة الفنية

بعد أن قدمت مجموعة من الأعمال أشهرها دور هدى في مسلسل يوميات ونيس، غابت ريم أحمد عن الساحة الفنية خاصة بعد من الفنان طه خليفة، وأنجبت منه طفلة واحدة في نوفمبر من العام الماضي 2020، وتشارك ريم أحمد متابعيها بلقطات متنوعة مع زوجها تتنوع ما بين لقطات رومانسية وأخرى عفوية طريفة.

وطه خليفة خريج لمعهد الفنون المسرحية، قدم العديد من الأدوار منها دوره في فيلم الفيل الأزرق وآخر في  فيلم مولانا، وتزوج من ريم أحمد وأنجبا طفلتهما الأولى.

وكانت ريم أحمد خلعت عباءة محمد صبحي واتجهت لتقديم بعض الأدوار، إلا أنها بعد ذلك اتجهت لتقديم البرامج التليفزيونية، لتعود الفنانة الشابة بعد غياب سنوات إلى التمثيل مجدداً بدور لم تقدمه من قبل في مشوارها الفني وبمساحة كبرى حيث تقدم دور البطولة.