بعد فترة من زواجه كيفانتش تاتليتوغ يكشف عن البدء بعلاجه لهذا الأمر!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
بعد فترة من زواجه كيفانتش تاتليتوغ يكشف عن البدء بعلاجه لهذا الأمر!

بعدما ارتبط النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ بزوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر والتي تكبره بسبع سنوات يبدو أنهما فشلا في محاولة إنجاب طفل يملأ حياتهما بعد أكث من عام من زواجهما وذلك ما كشفته إحدى الصحف التركية.

قام موقع acunn التركي بالكشف أن النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير بمهند وزوجته باشاك ديزر يجدان صعوبة في الإنجاب بصورة طبيعية لذا قررا اللجوء لطفل الأنابيب وقد بدأ بالفعل كيفانتش تاتليتوغ بجلسات العلاج من أجل طفل الأنابيب إذ يمتلك كل منهما رغبة ملحة في الحصول على طفل.

كيفانتش تاتليتوغ وزوجتها باشاك ديزر

كان قد أكد النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ مسبقاً أنه لا يرغب في إنجابه للأطفال لرغبته الملحة بالشعور بالانسجام في بداية حياته الزوجية ومن أجل أن تكون حياته أكثر استقراراً من وجود طفل إلا أنه اليوم لديه تلك الرغبة الملحة.

على صعيد الفن نجح النجم كيفانتش تاتليتوغ مؤخراً بتقديمه مسلسل جسور والجميلة مع النجمة التركية توبا بويوكوستين بدور جسور الذي خطف قلوب معجباته بجاذبيته وجمال شخصيته.

تزوج النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ من عارضة الأزياء باشاك ديزر في باريس وأقاما حفلاً في اسطنبول منذ أكثر من عام وقد قيل أن والدته على شجار معه لاختياره فتاة تكبره بالكثير.

كيفانتش تاتليتوغ وزوجته

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار