كيفانتش تاتليتوغ يدخل هذا التحدي ويراهن بالفوز !

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أبريل 2018
كيفانتش تاتليتوغ  يدخل هذا التحدي ويراهن بالفوز !

أعلن النجم التركي كيفانج تاتليتوغ المشهور في الوطن العربي بـ"مهند" عن استعداده للمشاركة في سباق للسيارات المقام بأسطنبول في 7 و 8 أبريل/نيسان الجاري .

وصرح "كيفانج" لموقع "gecce" التركي أنه يرغب في تحقيق أمر جيد في هذا السباق خاصةً وأنه تدرب جيداً طوال الأشهر الماضية، ويرغب في الحصول على المزيد من الخبرة بالمشاركة في هذا السباق لأول مرة، وذلك بعد حصوله على رخصة تمكنه من المشاركة.

وكان قد أعلن كيفانج تاتليتوغ الشهر الماضي عن شراءه لسيارة خاصة بالسباقات يقوم بالتدرب عليها للدخول في سباق السيارات، والحصول على رخصة للمشاركة بهذة الفاعليات .

كيفانتش تاتليتوغ  يدخل هذا التحدي ويراهن بالفوز !

وفي سياق مختلف يعرض له حالياً في السينما التركية فيلمه الجديد "هيا يا أبني"، ويجسد في الفيلم دور بائع سمك لديه ابن يدعى "أفا" .

وتدور أحداث الفيلم حول الطفل "أفا" الذي يعاني من مشاكل في التواصل مع الآخرين، ويرفض التعامل مع باقي الأطفال مما يعرض والده لحالة من اليأس لعدم قدرته من تغيير أبنه .

وكانت بداية كيفانج تاتليتوغ من خلال مسلسل "نور" في عام 2005 ثم قدم مسلسل "ميرنا وخليل" في 2007، ثم مسلسل "العشق الممنوع"، و"الشمال والجنوب"، وفي عام 2017 قدم مسلسل "جسور والجميلة" .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار