بيكيه يقطع علاقته بصديقته الجديدة ويسعى للاتفاق مع شاكيرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
بيكيه يقطع علاقته بصديقته الجديدة ويسعى للاتفاق مع شاكيرا

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن مفاجأة جديدة في الأزمة التي أدت إلى انفصال الفنانة الكولومبية شاكيرا، عن لاعب برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه.

@layalina نجمات هوليود شابات يقتربن من الخمسين #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

بيكيه يقطع علاقته بصديقته الجديدة

وأكدت الصحيفة في تقرير لها أن بيكيه قطع علاقته بصديقته الجديدة التي يعتقد أنه ارتبطه بها مؤخرا والتي تسببت في الأزمة بينه وبين شاكيرا، وفق لموقع سكاي نيوز عربية.

وكان بيكيه وشاكيرا أعلنا قبل أسابيع انفصالهما بعد علاقة استمرت أكثر من 11 عاماً وأثمرت عن طفلين، وذلك بعد تقارير كشفت عن تعرض الأخيرة للخيانة من قبل بيكيه.

وكشفت صحيفة ماركا عن قطع بيكيه بصديقته الجديدة وسعيه حالياً للتوصل إلى اتفاق جديد مع شاكيرا ووضع أرضية مشتركة لتحديد شكل العلاقة بينهما في المرحلة المقبلة.

ويسعى بيكيه إلى وضع تصور للمرحلة القادمة فيما يخص مستقبل طفليهما، خاصة حول الخلاف الأساسي بينهما حول محل الإقامة، حيث يرغب بيكيه أن تظل شاكيرا مع طفليهما في برشلونة بينما تخطط الأخيرة إلى المغادرة إلى الولايات المتحدة مع أطفالها.

يذكر أن عدداً من الصحف التقطت صوراً لبيكيه برفقة امرأة أخرى قبل أسابيع يعتقد أنها صديقته الجديدة وذلك خلال حفل أقيم في ستوكهولم.

فتاة تهدد بيكيه بعد وصفها بعشيقته

يذكر أن نبا انفصال شاكيرا وبيكيه شكل صدمة في أوساط المشاهير لكونها العلاقة الأشهر بين نجوم الرياضة والفن عالمياً بعد أنباء خيانة الأخير لها، إلا أنها هددت فتاة إسبانية لاعب الكرة برفع دعوى قضائية بتهمة تشويه سمعتها بسبب وصفها بأنها عشيقة بيكيه، مشيرة إلى أن الفتاة المعنية ستظهر إلى العلن قريباً.

ودافعت الفتاة عن نفسها مؤكدة أنها أصبحت جزءاً من قصة لم تكن طرفاً فيها، قائلة:" أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث".

إذ ذكرت النجمة شاكيرا، في بيان نشرته وسائل إعلام دولية: "نأسف لتأكيد أننا افترقنا. من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكرا لتفهمكم".

وتحدثت بعض المصادر عن عزم شاكيرا على مغادرة برشلونة إثر الانفصال عن بيكيه، وذلك من أجل الانتقال للعيش مع ابنيها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.