أسباب انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه قد لا يكون من بينها الخيانة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
أسباب انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه قد لا يكون من بينها الخيانة!

رغم أن الصحافة الأجنبية، تكهنت منذ اللحظة الأولى لإعلان لفنانة الكولومبية من أصول لبنانية، شاكيرا، انفصالها عن صديقها السابق، نجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه، بسبب الخيانة، تم استبعاد هذا السبب مؤخرًا، بناءً على تصريحات مصادر مقربة من الطرفين.

فلا تزال تداعيات انفصال الثنائي الشهير عالميًا، قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اللاعب جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، مستمرة.

جدير بالذكر، أن علاقة بيكيه بشاكيرا بدأت بعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، ولم يقررا الزواج خلال علاقتهما التي استمرت نحو 12 عاماً، على الرغم من أنجب  ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

أسباب طلاق شاكيرا وبيكيه ليس منها الخيانة:

ورغم أنه ما يزال السبب الحقيقي لانفصال الثنائي الشهير شاكيرا وبيكيه غير معروف على وجه الدقة، لكن ثمة أمور وخيوط تتكشف يوماً بعد يوم، تستبعد سبب الخيانة الذي طاولته الاتهامات مبكرًا.

إذ كشف صديق أخت شاكيرا أن الخيانة لم تكن من بين الأسباب التي أدت لانفصالها عن نجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه.

حيث أكد روبرتو غارسيا، الذي ارتبط في علاقة مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، في مقابلة مع صحيفة Esdiario الإسبانية، أن الثنائي كانا يتمتعان بعلاقة مثالية للغاية.

وحسب غارسيا فإن المشاكل أخذت طريقها نحو الثنائي الشهير في الشهور القليلة الماضية، لأسباب اقتصادية بحتة بعيدة عن موضوع الخيانة أو أسلوب الحياة الخاصة لبيكيه.

إذ طلب بيكيه مبلغا من المال من والدة طفليه، من أجل استثماره في أحد مشاريعه، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من شاكيرا، بعد اعتراض والديها.

وأوضح غارسيا: "في تلك اللحظة بالذات انكسرت العلاقة بين شاكيرا وبيكيه، لتبدأ بمعارك استمرت حتى إعلان الانفصال بينهما بشكل رسمي".

وفي أواخر شهر مايو/أيار الماضي، نشرت صحيفة "مارسا" الرياضية الإسبانية تساؤلات عدة حول اختفاء الثنائي شاكيرا وبيكيه معاً منذ شهور، وذكر التقرير أن علاقتهما أصبحت "فاترة" في الآونة الأخيرة. وأشار تقرير الصحيفة الإسبانية، إلى أن بيكيه ترك المنزل الذي جمعه وصديقته شاكيرا لسنوات عدة.

لم يقتصر الاختفاء على بيكيه فقط،  بل أن شاكيرا ظهرت وحيدة ضمن فعاليات الدورة الـ75 لمهرجان كان السينمائي بخلاف عادة ظهورها برفقة بيكيه، الأمر الذي زاد التكهنات حول تفاقم الخلافات التي تجمع بيكيه وشاكيرا.

وأضاف روبرتو غارسيا: "قبلها انقطعت هذه العلاقة لفترة طويلة، لكن شاكيرا كانت تحرص على ظهورها مع بيكيه في صورة ودية أمام الجمهور".

وختم غارسيا: "أدركت شاكيرا مؤخرا أن بيكيه كان يحبها فقط لأنها أم طفليه (ميلان وساشا)، وأنها كانت متأكدة أنه لن يتزوج بها مطلقا".

صداقة شاكيرا وبيكيه:

على الرغم من أن شاكيرا وبيكيه لم يتزوجا أبدًا، إلا أن علاقتهما استمرت 12 عاماً تقريباً ولديهما طفلان، إلا أن الخيانة أوقفت مسار رحلتهما.

بدأت علاقة شاكيرا وبيكيه في كأس العالم 2010، عندما التقيا أثناء تصوير أغنية كأس العالم الشهيرة (Waka Waka This Time for Africa).

انفصال شاكيرا وبيكيه:

وفي الأسبوع الأول من يونيو/حزيران، وبعد توارد أنباء عن الانفصال والخيانة وخلافه، حسمت شاكيرا الأمر، وأعلنت المغنية الكولومبية شاكيرا، ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكه، انفصالهما بعد أيام من توتر العلاقة بينهما، ورجحت الصحافة حينها أن يكون سبب الانفصال هو خيانة بيكيه لها، رغم خلو بيان شاكيرا منذ ذكر أية أسباب.

إذ ذكرت النجمة شاكيرا، في بيان نشرته وسائل إعلام دولية: "نأسف لتأكيد أننا افترقنا. من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما. شكرا لتفهمكم".

وتحدثت بعض المصادر عن عزم شاكيرا على مغادرة برشلونة إثر الانفصال عن بيكيه، وذلك من أجل الانتقال للعيش مع ابنيها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

ورغم أن نبأ انفصال بيكيه عن شاكيرا بعد علاقة استمرت نحو 11 عاما وأثمرت عن طفلين شكّل صدمة لكثيرين، فإن الاثنين كانا قد افترقا بالفعل قبل بضعة أشهر من إعلان الانفصال، حسبما نقلت الصحافة الإسبانية عن مقربين منهما.

بيكيه ينفي خيانة شاكيرا:

في حين نفت مصادر قريبة من اللاعب شائعة خيانته لشاكيرا، مؤكدة أنه غادر منزله وانتقل للعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، بسبب تدهور علاقة الشريكين على مر السنين، وليس بسبب الخيانة.

التقارير التي انتشرت على المواقع الصحفية المهتمة بكرة القدم أو الفن، أكدت أن العلاقة في طريقها للنهاية، ولهذا لم يظهرا معًا منذ مارس من العام الماضي، سواء في العلن أو على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن يعلن الثنائي انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار