تألقي بمجوهرات باندورا لعيد الفطر 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
تألقي بمجوهرات باندورا لعيد الفطر 2022

أكملي جمال إطلالتكِ بارتداء مجوهرات باندورا Pandora  من تشكيلة عيد الفطر المميزة والمتنوعة والمصنوعة من أفضل المعادن وأعلاها جودة.

تشكيلة مجوهرات باندورا لعيد الفطر 2022:

تتبع هذه التشكيلة الأسلوب الكلاسيكي المتألق دائماً، والتي تتيح إضافة لمسة مميزة إلى إطلالتك مع الأقراط البراقة المرصّعة بحجر مربّع متلألئ باللون الأزرق من مجموعة Pandora Timeless لعيد الفطر السعيد.

بالإضافة إلى أساور التنس الكلاسيكية المتلألئة التي تحتفظ بجمالها على مر السنوات، والمتوفرة بالفضة الإسترليني ومزيج من المعدن المطلي بالذهب الوردي عيار 14 قيراطاً، وإلى جانب خواتم Pandora على شكل عظمة الأمنيات.

أما الجزء الأهم لعشاق مجوهرات باندورا Pandora فهي تعليقات سوار من الفضة الإسترليني من مجموعة Pandora Moments، المصنوعة يدوياً والتي تحمل تصاميم خلابة على شكل النجمة والهلال.

ليس عليكِ سوى أن تنسقي قطع المجوهرات التي تليق بكِ من مجموعة مجوهرات باندورا لعيد الفطر 2022، لتجعلي عيد الفطر مناسبة فريدة ولتكوني أنتِ المميزة، واختاري هدية لشخص قريب لقلبك من مجموعة Pandora Moments أو من مجموعة Pandora Timeless لتسجلي ذكريات لا تنسى مع من تحبين.

عن باندورا Pandora:

هي أكبر علامة تجارية للمجوهرات في العالم، تختص بتصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات الجاهزة يدوياً والمصنوعة من مواد عالية الجودة بأسعار معقولة. وتباع مجوهرات باندورا Pandora في أكثر من 100 بلد من خلال 6700 نقطة بيع، بما في ذلك أكثر من 2600 متجر.