تامر حسني يكشف تفاصيل تجربته في الإخراج وهذا وعده للجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
تامر حسني يكشف تفاصيل تجربته في الإخراج وهذا وعده للجمهور

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بردود فعل الجمهور الذي وصلت له على فيلم بحبك، الذي يعرض حالياً في السينما، ويعد التجربة الأولى للفنان المصري في الإخراج.

@layalina شقيقُ عادل إمام يحتفلُ بخطوبةِ ابنتهِ . أحدثَ ظهورٍ لزوجتِه الفنانةَ المعتزلةَ #Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

تامر حسني يوعد الجمهور بتكرار تجربة الإخراج

ونشر تامر حسني فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وهم يعبرون عن إعجابهم بالفيلم ويطالبونه بتكرار تجربة الإخراج، خاصة أن فيلم بحبك، يشهد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته بمشاركة الفنانة هنا الزاهد

ووعد تامر حسني بتكرار التجربة بعد الإشادات التي تلقاها، معبراً عن سعادته بتصدر الفيلم لإيرادات السينما العربية منذ بداية عرضه.

وعلق تامر حسني قائلاً: "حبايب قلبي حاضر هخرج تاني بس مش شرط اللي جاي والحمد لله على تصدر الفيلم الإيرادات العربية والأهم إعجاب الجمهور الكبير بالقصة والمشاعر اللي جواها".

وأشاد تامر حسني بأبطال فيلم بحبك، معتبراً أن ذلك كان سبباً من نجاح تجربته الإخراجية، وتابع: "إشاداتكم بقوة تمثيل وبراعة ممثلين الفيلم والحقيقة دي أكتر حاجة أخذت مني مجهود كمخرج أن الممثلين يبانوا في أقوى صورهم ويبان منهم مشاعر فوق تخيلات الجميع وحالة الصدق دي اللي خلت الجمهور يتفاعل ويبكي داخل السينمات بالشكل الكبير دا، كل الشكر لكم".

أغاني فيلم بحبك تتصدر يوتيوب

ومن جهة أخرى، طرح تامر حسني عدداً من أغاني فيلمه عبر حسابه على يوتيوب، والتي كان آخرها أغنية وأنت بعيد، ولكن أغنية هدلعني ما زالت متصدرة تريند أغاني يوتيوب منذ طرحها.

وحققت أغنية هدلعني 8.3 مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحها عبر قناة تامر حسني، وهي من كلمات تامر حسني، ألحان تامر حسني ومودي منير وتوزيع چيزو.

وفيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتى، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

وأعلنت الشركة الموزعة للفيلم، أن الإيرادات في أول يوم عيد الأضحى بلغت 56 مليون جنيه أي ما يعادل قرابة 3 ملايين دولار، حيث يتم العرض في مصر والدول العربية والخليجية.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يخوض قصتي حب ويتخبط بين فتاتين، ويقع في حيرة من أمره بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه.