هنا الزاهد توجه رسالة لـ تامر حسني والأخير يرد عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يوليو 2022
هنا الزاهد توجه رسالة لـ تامر حسني والأخير يرد عليها

عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود فعل الجمهور على دورها في فيلم بحبك الذي يعرض حالياً في السينما، وحرصت على توجيه رسالة إلى بطل ومخرج الفيلم الفنان تامر حسني.

هنا الزاهد توجه رسالة إلى تامر حسني

ونشرت هنا الزاهد عدداً من الصور جمعت بينها وبين نجم الفيلم تامر حسني، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بجانب عدد من الفيديوهات لفتيات عبرن عن إعجابهن بالفيلم ودورها.

وأوضحت هنا الزاهد أنها تلقت العديد من الرسائل من الجمهور من مصر والوطن العربي لإبداء إعجابهن بالفيلم، قائلة: "طيب لحظة عشان بجد أنا سعيدة بردود الأفعال عن دور حبيبة في فيلم بحبك من يوم واحد بس في السينما وكمية الناس اللي بعتنلي مش من مصر بس من الوطن العربي. بشكر عليها ربنا أولا الحمد لله يا رب".

ووجهت هنا الزاهد رسالة لـ تامر حسني، قائلة: "تاني حاجة اشكر عليها تامر لان ب اخرجك وصلت المشاعر اللي كنت نفسي أوصلها شكرا وأنك كنت بجد بتسهر و مبتنمش عشان توصل بكل ممثل في الفيلم لأحسن م فيه. تجربة استمتعت بيها جدا وبكل تفاصيلها".

تامر حسني يتفاعل مع هنا الزاهد

وتفاعل معها الفنان تامر حسني رداً على رسالتها مؤكداً أنه رأى دورها بعين مختلفة في فيلم بحبك بسبب أدائها فيه مشيداً بها وبقدرتها على توصيل الإحساس إلى الجمهور.

وعلق تامر حسني قائلاً: "يا هنا مليون مبروك نجاحك أنا شوفتك بعين جديدة العين اللى وعدتك بيها ودلوقتي ربنا بيجازينا كل خير مش بس عشان تقدم إيرادنا في مصر والوطن العربي، لا عشان رضى الجمهور ودا أهم شيء، إحساسنا كلنا وصل للناس عشان صدقنا بعض وانتي الحقيقة ممثلة خطيرة وارجعي للبوست اللي كتبته عنك قبل الفيلم كنت قايل إنك هتبقى أخطر ممثلات مصر في الجيل الحالي، وإن شاء الله تكملى كدة".

يذكر أن فيلم بحبك حقق إجمالي إيرادات بلغت 2 مليون و800 ألف خلال 48 ساعة من عرضه والذي بدأ يوم وقفة عيد الأضحى المبارك، ويشارك تامر حسني البطولة كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يخوض قصتي حب ويتخبط بين فتاتين، ويقع في حيرة من أمره بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار