تحدي صور الهوية الشخصية يشتعل بين 3 نجوم: عمرو يوسف الأغرب على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 مارس 2018
تحدي صور الهوية الشخصية يشتعل بـ 3 نجوم: عمرو يوسف الأغرب على الإطلاق

دخل الفنان عمرو يوسف في تحدي صورة الهوية الشخصية الذي أشعله الفنان محمد هنيدي، حيث نشر فيديو قصير على انستقرام وهو يستعرض هويته الشخصية الخاصة بشخصية "طايع" التي يؤديها في مسلسله المنتظر في رمضان المقبل.

شاهدي أيضاً: عمرو يوسف يشعل انستقرام بصور عيد ميلاده وقبلته لزوجته كندة علوش

وعلق عمرو يوسف على صورة بطاقته ليقول: "تحدي هنيدي صورة البطاقة، بغض النظر عن الدهشة اللي في الصورة"، وانهالت التعليقات على هوية الفنان المصري من قبل متابعيه الذي أعجبوا بدخوله للمنافسة، بينما طلب آخرون منه أن ينشر صورة بطاقته الحقيقية وليست الخاصة بعمله الفني.

عمرو يوسف يدخل تحدي صورة الهوية الشخصية
وكان محمد هنيدي هو أول من أشعل تحدي صور الهوية الشخصية، عندما نشر صورته الخاصة بالبطاقة على حسابه على مواقع التواصل، وعلق عليها قائلاً: "سعادة انك تصحى على صورة بطاقتك الجديدة وأنت توم كروز في نفسك كده صباح النور".

محمد هنيدي يبدأ تحدي صور الهوية الشخصية
ونشر محمد هنيدي صورة لمحادثة وقعت بينه وبين الفنانة منى زكي، والتي أبدت إعجابها بصورة هويته الشخصية، مؤكدة له أن صورتها في الهوية بشعة، مما دفعه ليطلب منها أن تنشرها على حسابها الخاص وأن تقبل التحدي معه.

مي كساب تقبل تحدي محمد هنيدي لصورة الهوية الشخصية
كما قبلت الفنانة مي كساب التحدي مع محمد هنيدي، لتنشر هي الأخرى صورة هويتها الشخصية على انستقرام، معلقة: "قبلت تحدي محمد هنيدي وشكلي في البطاقة قمر ما شاء الله".

محمد هنيدي تحدى منى زكي لنشر صورة هويتها الشخصية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار