إطلالة كاجوال تجمع عمرو يوسف بأخيه والصورة تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
إطلالة كاجوال تجمع عمرو يوسف بأخيه والصورة تثير الجدل

نشر النجم المصري عمرو يوسف عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام باستخدام خاصية الستوري، صورة له برفقة أخيه الأصغر سنا، وأظهرت الشبه الكبير بينهما.

وكتب عمرو على الصورة التي جمعته بأخيه تهنئة بمناسبة عيد ميلاده، فكتب"عيد ميلاد سعيد"،  وما أثار الجدل ولفت الأنظار للصورة فارق الطول، بالرغم من طول قامة عمرو المعروف بها، إلا أن شقيقه الأصغر "علي" تجاوزه في الطول.

إطلالة كاجوال تجمع عمرو يوسف بأخيه والصورة تثير الجدل
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل واسع، متحدثين عن الشبه الكبير في الملامح بينهما، وكان عمر يوسف يستجمع صورة القديمة مع أخيه علي، ففي عام 2019 قدم التهنئة لأخيه بصورة لهما وكتب عليها "أنا مش قصير بس علي 2 متر".
ونشرت زوجة عمرو يوسف  الفنانة السورية كندة علوش في مناسبة عيد ميلاد شقيق زوجها الأصغر، صورة جمعتها بهم وتفاعلت بوصف علي بأنه صاحب القلب الذهبي، وكتبت عليها "عيد ميلاد سعيد علوش، الرجل الأصغر وصاحب القلب الذهبي، بحبك وبتمنالك تحقق أحلامك".
وتم استضافة شقيق عمرو يوسف في إحدى حلقات برنامج "أبلة فاهيتا"، وقد تحدث عن عدة أمور تجمعهما معاً، منها أن عمرو كان مدللاً أكثر منه في المنزل، وأن عمرو كان معتاداً على أخذ سيارته الخاصة مرات عديدة.

آخر أعمال الفنان عمرو يوسف

 مشاركته في مسرحية كازانوفا التي عرضت في موسم الرياض السعودي 2022، وتعد المسرحية بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازي في زمن غير الزمن الحالي.

واستعداد الفنان عمرو يوسف لخوض تجربة سينمائية جديدة، من خلال فيلم "شقو".
والفيلم من بطولة الفنان محمد ممدوح ويسرا، ومن المقرر أن يستكمل باقي فريق الممثلين بحسب ظهور الشخصيات في سيناريو العمل.
والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وتعقد أسرة الفيلم "شقو" جلسات عمل مكثفة من أجل الانتهاء من كافة التحضيرات للبدء في تصوير العمل مباشرة.

كما وقد كشف خلال الفترة الماضية عن الأسباب الحقيقية لوقف مسلسل «الملك»، الذي كان من المقرر طرحه رمضان الماضي 2021، قائلا إن شركات الإنتاج ومؤلفي العمل هم أصحاب أزمة وقف المسلسل، موضحا أن الشائعات التي انتشرت حول أن سبب وقف التصوير هو رفضي حلاقة ذقني ليس حقيقيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار